• بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
عاجل
الجمعة 23 ديسمبر 2022 على الساعة 20:30

تخليدا للإنجاز التاريخي للمغرب بمونديال قطر.. “بريد المغرب” يصدر طابعا بريديا خاصا

تخليدا للإنجاز التاريخي للمغرب بمونديال قطر.. “بريد المغرب” يصدر طابعا بريديا خاصا

تخليدا للإنجاز التاريخي للمغرب بمونديال قطر 2022، أصدر “بريد المغرب” يصدر طابعا بريديا خاصا.

وأفاد بيان لـ”بريد المغرب” أن الإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس خلال كأس العالم قطر يعتبر “فخرا للأمة المغربية بأسرها”.

وأضاف البيان ذاته أن “بريد المغرب”، بصفته مؤسسة مواطنة، ينضم إلى جميع المغاربة “للاحتفال بهذا النجاح غير المسبوق من خلال إصدار خاص لطابع بريدي تحت شعار “المنتخب الوطني المغربي – ديما
مغرب””.

وذكر المصدر ذاته أن النتائج الاستثنائية للمنتخب الوطني المغربي أتاحت أن يكون ضمن أفضل أربع منتخبات في العالم، وهي سابقة في تاريخ كرة القدم المغربية والعربية والإفريقية، مشيرا إلى أن هذا النجاح يأتي “نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلتها المملكة المغربية، تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس”.

وقال “بريد المغرب” إن الإصدار الخاص للطابع البريدي “المنتخب الوطني المغربي – ديما مغرب” هو “عمل فني يجسد روح الفريق في ملعب كرة القدم. و سيتم عرضه للبيع ابتداء من 28/12/2022 بمكاتب بريد المغرب وعبر بوابة الطوابع البريدية :www.philatelie.ma”.

ويثري هذا الطابع البريدي “مجموعة الطوابع المخصصة للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص والتي تحتوي على العشرات من الطوابع البريدية، آخرها الطابع البريدي الذي خصص لتأهل المنتخب الوطني المغربي لكأس العالم 2018”.