• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الخميس 07 أغسطس 2014 على الساعة 17:15

بوليف للمعلقين على لباس زوجة بن كيران: إلى جمهور المظهر.. هلا اهتممتم بالجوهر؟؟

بوليف للمعلقين على لباس زوجة بن كيران: إلى جمهور المظهر.. هلا اهتممتم بالجوهر؟؟

بوليف للمعلقين على لباس زوجة بن كيران: إلى جمهور المظهر...هلا اهتممتم بالجوهر؟؟

رجاء غرب
من حديث الثلاثاء إلى حديث الخميس، ولكن راه للضرورة أحكام. كيفاش؟
وجه نجيب بوليف، الوزير منتدب لدى رئيس الحكومة مكلف بالشؤون العامة والحكامة، رسالة إلى كل شخص علق على لباس زوجة رئيس الحكومة، عبد الإله بن كيران، خلال الاستقبال الذي خصه الرئيس الأمريكي، على هامش دورة إفريقية أمريكا.
وعنون بوليف رسالته التي نشرها على صفحته الرسمية في فايس بوك بـ”إلى جمهور المظهر…هلا اهتممتم بالجوهر”، وقال أنه مرة أخرى يتألم وهو يطالع التعليقات الواردة على المهمة التي يقوم بها رئيس الحكومة لأول بلد من حيث الأهمية في العالم.
وأضاف أن كثير من المعلقين لا يهمهم كلمة الرئيس التي وضح فيها أهمية المغرب في العلاقة الاستراتيجية الأمريكية الإفريقية، كما أنه لا تهمهم اتفاقيات الشراكة التي تمت في مجال الطاقة والاقتصاد والخدمات، ولا إعلان الرئيس أوباما عن اختيار المغرب لاحتضان أكبر قمة استثمارية أمريكية إفريقية في نونبر من هذا العام، ولا الحصة التي سيحصل عليها المغرب في الاستثمارات الأمريكية المقدرة ب 14 مليار دولار بإفريقيا.
وأكد بوليف أن الأهم عند عدد من هؤلاء هو المظهر عوض الجوهر، والاهتمام بالجلباب والقفطان عوض الاستثمار والاتفاقيات الانتاجية والخدماتية الموقعة.
كما تأسف الوزير لهؤلاء المعلقين، وهم الذين ما فتئوا يطالبوننا بالتموقع الجيد للمغرب وبالإنجاز، بالإضافة إلى تعليقات الأمريكيين على مساهمة المغرب الإيجابية (دولة سيكون لها شأن في إفريقيا، دولة مستقرة جالبة للاستثمار).
ونبه نجبيب بوليف في نهاية حديثه، الأيادي والعقول التي تعمل في الخفاء، لصنع الحدث، حدث الجلباب والقفطان، وصرف النظر عن الجوهر والمضمون.