• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
السبت 18 فبراير 2023 على الساعة 23:00

بنت الخير.. التيك توكر “ميمي” تُدخل الفرحة إلى قلوب ساكنة إمليل (فيديو)

بنت الخير.. التيك توكر “ميمي” تُدخل الفرحة إلى قلوب ساكنة إمليل (فيديو)

اشتهرت التيك توكر مريم العيساوي “ميمي” بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعبارة “طق طق وداك الشي” وروحها المرحة، وكذلك بأعمالها الخيرية وحبها مساعدة الغير.

وفي مبادرة إنسانية جديدة، زارت ميمي اليوم السبت (18 فبراير)، جماعة إمليل القروية التابعة لإقليم الحوز، لتقديم مساعدات للأسر بعد التساقطات الثلجية التي عرفتها المنطقة.

وتقاسمت التيك توكر الشهيرة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقاطع فيديو توثق للحظة توزيعها مجموعة من الأغطية والأحذية والملابس والمواد الغذائية على ساكنة المنطقة.

وبدت ميمي سعيدة وهي تُدخل الفرحة إلى قلوب ساكنة المنطقة، الذين بدورهم لم تفارق الابتسامة وجوههم رغم قساوة الظروف التي يعيشون فيها.

ودعت العيساوي متابعيها في فيديوهات تقاسمتها عبر خاصية « ستوري » على حسابها الرسمي على إنستغرام، إلى التبرع لفائدة سكان المناطق النائية.

https://www.instagram.com/reel/Cozd_M2sMxu/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وفي سياق متصل، أعطى جلالة الملك محمد السادس تعليماته السامية بإطلاق عملية مساعدة عاجلة لفائدة السكان المتضررين من موجة البرد الحالية والتساقطات الثلجية، وفق ما أفاده بلاغ صادر عن مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

وتم اليوم إرسال المساعدات عن طريق الجو، كما ستتم تعبئة طائرات القوات المسلحة الملكية لهذا الغرض انطلاقا من مطار الدار البيضاء، بالإضافة إلى استخدام المروحيات التي ستتم تعبئتها للوصول إلى المناطق المعزولة.