• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
السبت 11 يوليو 2015 على الساعة 01:02

بكوري: بعد انخراطي في حركة لكل الديمقراطيين أخبرت الملك بذلك وفسرت له الأسباب

بكوري: بعد انخراطي في حركة لكل الديمقراطيين أخبرت الملك بذلك وفسرت له الأسباب

بكوري: بعد انخراطي في حركة لكل الديمقراطيين أخبرت الملك بذلك وفسرت له الأسباب

فرح الباز
ردا على سؤال حول انضمامه إلى حركة لكل الديمقراطيين، قال مصطفى بكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إن انضمامه إلى هذه الحركة جاء بعد أن لاحظ غياب أي نتائج ملموسة على أرض الواقع، رغم العديد من المشاريع الكبرى التي تم إنجازها، خاصة بعد انتخابات سنة 2007 التي جاءت في ظل “ظروف محبطة”، حسب تعبير البكوري.
وقال بكوري، خلال استضافته في برنامج “حديث رمضاني” الذي بثته إذاعة “ميد راديو”، مساء أمس الجمعة (10 يوليوز)، “ما كنتش مقتنع بأنني نبقى غير جالس في بيرو مهما كانت الإنجازات ديالي.. شي حاجة ماشي هيا هاديك شي حاجة ناقصة”، مضيفا: “بعد انخراطي في الحركة أخبرت جلالة الملك وفسرت أسباب الانخراط”.
وأشار بكوري إلى أنه عرض عليه منصب رئاسة الحركة لكنه رفض لأنه كان لا يزال يشغل منصب مدير صندوق الإيداع والتدبير.
وتعليقا على الجدل الذي صاحب تأسيس حركة لكل الديمقراطيين، قال الأمين العام لحزب الجرار إن “هذا الجدل رغم أن جزءا كبيرا منه كان بعيدا عن الواقع، لكنه كان مهما وإيجابيا في حد ذاته”، نافيا أن يكون وراء تأسيس هذه الحركة أي حسابات، موضحا أن تأسيسها كان ناتجا عن “رغبة صادقة للمساهمة في ملء فراغات، ولصحوة جيل يجب أن يتحمل مسؤولياته”.
وقال بكوري إن السبب وراء عدم بقاء الحركة هو “عدم الرغبة في الدخول في تشويش طرف على طرف آخر، ولعدم فتح الباب للذين كانوا يقولون راه درتوها بينا، خاصة أن الحركة كانت تضم أحزاب مختلفة”، معبرا عن “أسفه لعدم استمرار الحركة”.