• لتحليل العلاقات بين المغرب وإسبانيا والبرتغال.. منتدى حقوق الإنسان لمهرجان كناوة وموسيقى العالم ينظم لقاءً بالصويرة
  • بإيقاعات شمالية.. بلقيس فتحي تطرح أغنية مغربية جديدة (فيديو)
  • صوّراها في الرباط.. سعد لمجرد وحاتم عمور يزيحان الستار عن أغنيتهما “محبوبي” (فيديو)
  • آية كوزمير.. بطلة مغربية في التايكواندو تتأهل إلى المرحلة النهائية من مسابقة ملكة جمال الشابات في فرنسا (صور)
  • محاكمة زيان في قضية اختلاس أموال الدعم العمومي.. تحالفات مثيرة للجدل وابتزاز للقضاء
عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 على الساعة 10:44

بغية تقديم خيارات موسعة وخدمات ذات جودة عالية وقيمة مضافة للمسافرين.. الاتحاد للطيران والخطوط الملكية المغربية يعززان تعاونهما

بغية تقديم خيارات موسعة وخدمات ذات جودة عالية وقيمة مضافة للمسافرين.. الاتحاد للطيران والخطوط الملكية المغربية يعززان تعاونهما

وقعت شركتا الاتحاد للطيران والخطوط الملكية المغربية مذكرة تفاهم لتعزيز تعاونهما وتقوية العلاقات التجارية والتشغيلية، لما فيه خدمة لزبنائهما.

وتعكس الاتفاقية التزام الطرفين بتوسيع نطاق تعاونهما، بغية تقديم خيارات موسعة وخدمات ذات جودة عالية وقيمة مضافة للمسافرين، مع الحرص على تعزيز الطيران المستدام.

ونقل بلاغ مشترك للشركتين، عن المدير التنفيذي للاتحاد للطيران، أنطونيوالدو نيفيس، تصريحا قال فيه إن هذه الاتفاقية “تغطي مجموعة واسعة من الأنشطة، بدءا من توسيع نطاق شروط العمل بالرمز المشترك الحالية لتغطية المزيد من المسارات الداخلية في المغرب وإفريقيا، وكذا النظر في تطوير التعاون القائم في برنامج الولاء، واستكشاف التعاون في مجال المناولة الأرضية والصيانة والهندسة”.

ومن جانبه، عبر الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، عبد الحميد عدو، عن فخره البالغ “بتأسيس هذه الشراكة الهامة مع الاتحاد للطيران، والتي تتماشى مع طموحنا في تعزيز ربطنا الجوي، ومواصلة تقديم تجربة سفر أكثر سلاسة لمسافرينا عبر أهم محاورنا“.

وتنص اتفاقية الرمز المشترك الحالية على تعزيز الربط لزبناء الشركتين، حيث توفر إمكانية الوصول إلى وجهات عبر شبكات كليهما، بما في ذلك الوجهات بين المغرب والإمارات العربية المتحدة، فضلا عن توسيع نطاق الوجهات خارج الدار البيضاء إلى إفريقيا وخارج أبوظبي.

كما تتيح الاتفاقية للمسافرين إمكانية حجز كل رحلاتهم بواسطة تذكرة واحدة وتسجيل أمتعتهم من البداية حتى النهاية إلى وجهتهم النهائية.