• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 09 نوفمبر 2021 على الساعة 23:30

بعد صمت طويل.. نصير مزراوي يكشف سبب استبعاده من المنتخب الوطني

بعد صمت طويل.. نصير مزراوي يكشف سبب استبعاده من المنتخب الوطني

خرج النجم الدولي نصير مزراوي، عن صمته، وكشف روايته بخصوص خلافه مع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، الذي تسبب بإبعاده عن قائمة المنتخب الوطني منذ السنة الماضية.

وصرح مزراوي، في برنامج على قناة “فويت بال زون” الهولندية، أن السبب الرئيسي يعود إلى حصة تدريبية سابقة، خلال المعسكر التدريبي.

وجاء في معرض حديثه: “العام الماضي كان لدينا تجمع للمنتخب الوطني، ولكن فريقي رفض السماح لي بالسفر، في حين أرادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حضوري، لقد حضروا ذلك بشكل جيد، التباعد الاجتماعي والكمامة، وأرسلوا خطابا رسميا بهذا الشأن… وبعد أيام سمح لي أياكس بالسفر ووصلت إلى المعسكر، عندها كان المدرب غاضبا مني بشكل كبير وأنا لم أكن أعلم شيء”.

وتابع: “في ذلك المعسكر، كانت الأجواء حارة نوعا ما، وكنا نستريح كل 5 دقائق من أجل شرب المياه، ولكن لم أشعر بالعطش وقتها، وتوقفت عن شرب المياه بعد ذلك”.

وأضاف: “عندها أتاني خاليلوزيتش وطلب مني قائلا عليك أن تشرب، وقمت بالرد بأنني لست عطشانا، ولكنه حاول إجباري على شرب المياه، وهنا تدخل القائد رومان سايس لتهدئة الأمور، وقام برمي زجاجة المياه لي وقمت بالتقاطها… في هذه الأثناء فتحت الزجاجة وأفرغت جزءا من المياه على الأرض، ثم أغلقتها وقذفت بها خارج حدود الملعب من أجل استكمال الحصة التدريبية، ليقوم المدرب بطردي من التدريب ولتنطلق شرارة المشاكل بيني وبينه”.

واسترسل نصير موضحا: “لقد كنت غاضبا، وقلت جئت بعد ثلاثة أو أربعة أيام ثم طردتني أثناء التدريب الأول… ماذا أفعل هنا؟ ثم دعني أعود إلى المنزل على الفور… بعد ذلك تحدثنا ولكن من الواضح أنه لا زال منزعجا، فمنذ ذلك الحين لم يقم باستدعائي سوى مرة واحدة”.