• وسط حضور جماهيري كبير.. نيكي ميناج تُلهب منصة السويسي (صور)
  • رامي عياش: أنا ومراتي كنحماقو على المغرب… وكنتمنى ندير أغنية بالدارجة (فيديو)
  • الستاتي: الأغنية الشعبية هي الهوية ديالنا وكاينين ناس كيغنيو حسن مني (فيديو)
  • منصة النهضة.. حضور جماهيري قياسي في حفل الدوزي ونجوى كرم
  • الدوزي: ما كنقلبش على فتاة الأحلام بغيت غي مامات الوليدات… ونقدر نكون مزوج غير ما قايلهاش (فيديو)
عاجل
الأحد 19 مايو 2024 على الساعة 20:18

بعد خسارته أمام الزمالك.. نهضة بركان يكتفي بوصافةِ بطل كأس الكونفدرالية

بعد خسارته أمام الزمالك.. نهضة بركان يكتفي بوصافةِ بطل كأس الكونفدرالية

اكتفى نهضة بركان بوصافة بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد خسارته أمام الزمالك المصري، بهدف لصفر، في مباراة جرت اليوم الأحد (19 ماي) في القاهرة برسم إياب المسابقة القارية.

ورغم الفوز ذهابا، قبل أسبوع لصالح بركان بهدفين مقابل هدف واحد، تمكن الفريق المصري من العودة بالتتويج الثاني له، بعد نسخة 2019، في حين أخفق الفريق البركاني من انتزاع لقبه القاري الثالث بعد نسختي 2020 و 2022.

واستغل الزمالك عاملي الأرض والجمهور، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 23، عن طريق أحمد حمدي بعد تمريرة من أحمد سيد زيزو، قبل أن يغادر اللاعب مصابا في منتصف الشوط الأول.

في مقابل ذلك، حصل لاعب نهضة بركان يوسف الفحلي على إنذار في الدقيقة 45+6 بسبب تدخل في حق لاعب الزمالك، وهو الإنذار الوحيد خلال الشوط الأول. ومع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك ضغطه على الفريق البركاني الذي اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة في محاولة للعودة في نتيجة المباراة.

وأجرى المدرب معين الشعباني تغييرين اثنين في الدقيقة 65 في محاولة لإعطاء دفعة لخط هجوم نهضة بركان حيث دخل رضا حجي مكان محمد المرابط ويوسف المهيري مكان المهاجم البوركينابي جبريل واتارا.
وفي الدقيقة 77 لعب الشعباني آخر أوراقه بإجراء تعديلين آخرين حيث أقحم تويسيلا كوسيندا مكان يوسف الفلاحي ويوسف الزغودي مكان بول فاليري باسين.
وفي الوقت بدل الضائع أشهر الحكم البطاقة الحمراء في حق اللاعب المغربي حمزة الموساوي بعد تدخل عنيف في حق احد لاعبي الزمالك، ليعلن حكم الساحة السنغالي عيسى سي عن نهاية المباراة بفوز الفريق المصري.