• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 05 نوفمبر 2020 على الساعة 21:10

بعد تعرضه للتنمر بسبب “بليز شوف الفار”.. تعاطف واسع مع رحيمي

بعد تعرضه للتنمر بسبب “بليز شوف الفار”.. تعاطف واسع مع رحيمي

مباشرة بعد إقصاء فريقه أول أمس الأربعاء من نصف نهائي عصبة الأبطال بعد الخسارة أمام نادي الزمالك، تعرض مهاجم فريق الرجاء البيضاوي سفيان رحيمي لحملة تنمر بائسة، حيث أطلق فايسبوكيون العنان لتعليقات مستهزئة باللاعب، مرفوقة بصورة معبرة له عندما توجه لحكم المباراة طالبا منه الاحتكام إلى تقنية الحكم المساعد، حيث خاطبه بالإنجليزية وقال: “بليز شوف الفار”.

حدة العبارات المسيئة التي استعملها بعض الشامتين في حق نجم “الخضرا”، أكسبت المهاجم الواعد رحيمي تعاطفا من نوع خاص في الفضاء الأزرق.

ياسين المنور، وهو أحد أشد مشجعي “النسور”، كتب تدوينة مطولة في صفحته على فايس بوك مدافعا عن اللاعب رحيمي، وقال: “رحيمي يتحدث اللغتين الفرنسية والانجليزية، وتسجل في الجامعة لإكمال دراسته في شعبة الاقتصاد”.

رجاوي ٱخر يدعى فخر الدين أبو رياض، كتب على حائطه “ضحكو عليه حيت قال للحكم Please !! لي ما عارفينش أن سفيان رحيمي عندو Bac economie تيلعب فالرجا و بطل المغرب و لاعب دولي في المنتخب المغربي.. نتا شنو درتي فحياتك باش ضحك عليه؟”.

وكتب صاحب حساب فايسبوكي ٱخر “كنحيي هاد الوليد، ولد الخضرا وولد التيران.. الأب ديالو هو حامل أمتعة الرجاء وكنحتارمو حيت دار بلاصتو عن جدارة وهو الوحيد لي عيط ليه حليلوزيتش للمنتخب وسط لعابة البطولة كلهم”.

وشكل اللاعب الموهوب سفيان رحيمي مفاجأة لائحة وحيد خليلوزيتش، التي أعلنها اليوم الخميس، اللائحة التي تميزت أيضا بعودة اللاعبين فجر وتاعرابت إلى صفوف أسود الأطلس.