• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
السبت 03 يونيو 2023 على الساعة 23:00

بعد تألقه مع إشبيلية.. وجهة غير متوقعة لياسين بونو؟

بعد تألقه مع إشبيلية.. وجهة غير متوقعة لياسين بونو؟

منذ تتويجه مع فريق إشبيلية الإسباني بالدوري الأوروبي، تحدثت الصحافة الإسبانية عن رحيل العنكبوت المغربي ياسين بونو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ومع كثرة الشائعات، ظهرت وجهة غير متوقعة لياسين. كيفاش؟

تحدثت مجموعة من المواقع الأرجنتينية عن رغبة نادي ريفت بليت الأرجنتيني في التعاقد مع نجم الحراسة المغربية ياسين بونو في الفترة المقبلة، وذلك بعد تصريحاته التي تحدث فيها عن وضع عملاق بلاد التانغو، وأنه يتابع مبارايات الفريق.

وأشارت المواقع ذاتها إلى تصريح سابق لياسين بونو أكد فيه أنه من عشاق النادي الأرجنتيني، واعترف بإعجابه الكبير بأرييل أورتيغا، لدرجة أنه أطلق اسم أرييل على كلبه.

ولازال مستقبل بونو غامضا بشكل كبير، ما دفع جماهير إشبيلية إلى الهتاف في الشوارع المدينة الأندلسية أثناء الاحتفال باللقب “بونو إق”، كما استمر النداء في الملعب أيضا.

وكان بونو قريبا من الانتقال خلال السوق الشتوية الماضية إلى بايرن ميونيخ الألماني لتعويض نوير، أما في الفترة الحالية، فإن عددا من المواقع الإسبانية تتحدث عن رغبة كل من ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي في التعاقد معه، بالرغم من أن وضعيته في الفريقين لن تكون مستقرة.