• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 04 فبراير 2023 على الساعة 22:00

بعبارات مؤثرة.. مشاهير ينعون رحيل الفنان محمد الغاوي

بعبارات مؤثرة.. مشاهير ينعون رحيل الفنان محمد الغاوي

صُعق مشاهير بخبر وفاة الفنان محمد الغاوي، اليوم السبت (4 فبراير)، في المسستشفى العسكري في الرباط، بعد صراع مع المرض.

وعبر زملاء للفنان الغاوي عن حزنهم لوفاته، حيث تقاسموا مع متابعي حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات ينعونه فيها بكلمات مؤثرة.

ونشرت لطيفة رأفت على حسابها الرسمي على إنستغرام، صورتين تجمعانها بالغاوي، أرفقتهما بتدوينة جاء فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحمك الله ايها الأخ والصديق والرفيق.. كنت السباق في تقديم الواجب ومد يد المساعدة للغير.. الله.. يرحمك ويصبرنا على فراقك الله يرحمك العزيز الغالي”.

وبدورها نعت دنيا بوطازوت الفنان الغاوي، وكتبت في تعليق على منشور لها: “أقسم بالله لا أصدق خبر رحيل الفنان الكبير سيدي محمد الغاوي الذي أكن له انا وعائلتي كل التقدير… الانسان الطيب الذي شرفني بحضور زفافي .. شكرا لك أيها الغالي… احترمك واقدرك وسأدعو لك بالرحمة ماحييت لأنك أسعدتني في أكبر ليلة في عمري الله يرحمك وينير قبرك يارب ياسيدي محمد أنا لله وانا اليه راجعون.. دعيو معاه عافاكم والله قلبي ضرني عليه بزااف”.

ونشرت دنيا بطمة عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة الغاوي مع تدوينة كتبت فيها: “الله يرحمك أستاذي دعواتكم له بالرحمة والمغفرة”.

وعلقت لمنور على خبر وفاة الغاوي، قائلة: “الله أكبر الله يرحمك فنان كبير ومبدع وخلوق الله يرحمك ويصبر أهلك تعازي الحارة لأسرتك ومحبيك”.

يذكر أن رشيد الغاوي أكد في اتصال مع موقع “كيفاش”، صحة خبر وفاة شقيقيه في المستشفى العسكري في الرباط، الذي كان يرقد فيه لأسابيع.

وتعرض محمد الغاوي في دجنبر الماضي إلى نزيف داخلي، أدى إلى دخوله في غيبوبة.