• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 13 مايو 2023 على الساعة 19:00

بسبب غلاء التذاكر.. “الكورفاسود” تقاطع مباراة الرجاء وشباب المحمدية

بسبب غلاء التذاكر.. “الكورفاسود” تقاطع مباراة الرجاء وشباب المحمدية

أعلنت “كورفاسود” مقاطعة مباراة فريقها الرجاء الرياضي ضد شباب المحمدية، التي ستجرى غدا الأحد (14 ماي)، في ملعب البشير بالمحمدية، ابتداء من الساعة السادسة مساء، لحساب ربع نهائي كأس العرش.

وبرر الفصيلان المساندان للرجاء، في بلاغ لهما، مقاطعة المباراة، بغلاء التذاكر.

وجاء في البلاغ: “بعد واقعة المشجعة نورة، وبعد ما أشرنا في آخر بلاغ بالمشاكل التنظيمية التي نبهنا لها ولازلنا؛ يطل علينا آيت منا الذي لا نعرف صفته بفريق المحمدية، بتصريحات أقل ما يقال عنها أنها مستفزة وتدعو للفتنة وتشحن وتشجع على افتعال الشغب”.

وأضافت “كورفاسود” أنه “بعد بلاغنا الأخير لن ندخل في مناوشات مع هذه النكرة، وسنترك له ملعبه فارغا ككل مرة ولو يصبح ثمن التذكرة بدرهم، ولن تطأ قدمنا هذا الملعب في هذه المقابلة، لا تحقيقا لطلبه، ولكن حرصا على أعضائنا وجمهورنا من فخ محتوم نشاهده بأعيننا قبل موعد المباراة”.

وتابع البلاغ ذاته: “لن نطيل الحديث فما ينتظرنا جميعا يدفعنا لأن نتجند خلف الفريق ليعود إلى مكانته المعهودة. ندعو جماهير الرجاء إلى مقاطعة المقابلة القادمة يوم الأحد، كما ندعو اللاعبين لانتفاضة تحفظ ماء الوجه لهم كأسماء وللشعار الذي هو الأهم بالنسبة لنا”.

وكان فريق شباب المحمدية أعلن عن بدء عملية بيع تذاكر مباراته، برسم ربع نهائي كأس العرش بداية من التاسعة صباحا اليوم السبت، بلغت ثمن التذاكر لـ2000 درهم.

وحددت اللجنة المنظمة لنادي شباب المحمدية أثمنة التذاكر، على الشكل التالي، المدرجات المكشوفة: 200 درهم، المدرجات المغطاة: 300 درهم، المنصة الشرفية: 2000 درهم.