• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 12 مايو 2017 على الساعة 13:00

بسبب الأشغال.. توقف القطارات بين بنكرير وسيدي بوعثمان

بسبب الأشغال.. توقف القطارات بين بنكرير وسيدي بوعثمان

يباشر المكتب الوطني للسكك الحديدية، ابتداء من ليلة يوم غد السبت (13 ماي) إلى يوم غاية بعد غد الأحد (14 ماي)، أشغال السكة والتثنية على محور بنكرير- سيدي بوعثمان، وذلك في إطار مشروع التثنية الكاملة للسكة بين مراكش والدار البيضاء.
وأوضح المكتب، في بلاغ له، أنه “سيعمل جاهدا، رغم حجم هذه الأشغال التي تستوجب توقف القطارات بين الساعة التاسعة وخمسين دقيقة ليلا والتاسعة وخمسين دقيقة صباحا بين بنكرير وسيدي بوعثمان، على التقليل من تأثير هذه الأشغال على حركة سير القطارات”.
وأبرز البلاغ أنه من أجل ضمان استمرارية النقل من و إلى مراكش، سيقوم المكتب بتأمين جزء من مسار أربعة قطارات بواسطة الحافلات انطلاقا من محطة بنكرير، مضيفا أنه وضع، لأجل ذلك، برنامجا خاضا للإرشاد والمرافقة لتزويد المسافرين بكل المعلومات وكذا منحهم جميع المساعدات الضرورية.
وأشار المصدر ذاته إلى أن المكتب، “ووعيا منه بالإزعاج المترتب عن هذه الأشغال، يتقدم باعتذاره لزبنائه الكرام ويدعوهم إلى الاستعلام لدى أعوان المكتب في المحطات وعلى متن القطارات أو عبر الاتصال بموقعه على الانترنت أو موقع التواصل الاجتماعي، أو مركز خدمة الزبناء عبر الرقم 2255، أو الملصقات في المحطة واللوحات الإلكترونية أو الإعلانات الصوتية على متن القطارات المعنية”.