• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 30 أغسطس 2020 على الساعة 18:11

بسبب اكتشاف إصابة بكورونا.. تأجيل مباراة نهضة الزمامرة ومولودية وجدة

بسبب اكتشاف إصابة بكورونا..  تأجيل مباراة نهضة الزمامرة ومولودية وجدة

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباراة نهضة أتليتك الزمامرة ونادي المولودية الوجدية، المبرمجة سلفا اليوم الأحد (30 غشت)، عن الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول، وذلك إلى موعد لاحق.
وأوضح بلاغ للعصبة نشره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد، أن هذا القرار جاء بناء على قرار السلطات المحلية بعدم الترخيص بإجراء هذه المباراة “على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الآخيرة التي أجراها نادي نهضة أتليتك الزمامرة والتي كشفت نتائجها عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كوفيد19”.
وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قد قررت تأجيل أربع مباريات تندرج كلها ضمن فعاليات الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول، والمبرمجة سلفا يومي السبت 29 والأحد 30 غشت، وذلك إلى موعد لاحق.
ويتعلق الأمر بمباراة حسنية أكادير ضد الفتح الرياضي، ومقابلة رجاء بني ملال ضد النهضة البركانية، ولقاء المغرب أثلتيك تطوان ضد الوداد الرياضي، ومباراة الرجاء الرياضي ضد الاتحاد الرياضي لطنجة.
وذكرت أن قرار التأجيل يأتي “على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها نادي الفتح الرياضي ونادي الوداد الرياضي ونادي النهضة البركانية والتي كشفت نتائجها عن إصابة مجموعة من لاعبيهم وخضوعهم للعزل الصحي كما ينص على ذلك البروتكول الصحي الصادر عن السلطات المختصة”.
كما يأتي القرار، يضيف المصدر ذاته ، نزولا عند طلب نادي الاتحاد الرياضي لطنجة بتأجيل مباراته أمام فريق الرجاء الرياضي لتمكينه من حيز زمني للاستعداد والدخول في غمار المنافسة في أحسن الظروف.