• صوّراها في الرباط.. سعد لمجرد وحاتم عمور يزيحان الستار عن أغنيتهما “محبوبي” (فيديو)
  • آية كوزمير.. بطلة مغربية في التايكواندو تتأهل إلى المرحلة النهائية من مسابقة ملكة جمال الشابات في فرنسا (صور)
  • محاكمة زيان في قضية اختلاس أموال الدعم العمومي.. تحالفات مثيرة للجدل وابتزاز للقضاء
  • جينتي دي زونا ولوس فان فان وإلفيس كريسبو.. نجوم الموسيقى اللاتينية يجتمعون في النسخة الثانية من “كازا أنفا لاتينا”
  • طلب من زياش تقبل النقد.. وليد الركراكي يشيد بروح الفريق بعد الانتصارين الأخيرين
عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 على الساعة 13:30

بتنسيق مع الديستي.. بوليس الصويرة يطيح بصيد ثمين

بتنسيق مع الديستي.. بوليس الصويرة يطيح بصيد ثمين

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالصويرة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأربعاء (12 يونيو)، شخصين للاشتباه في تورطهما في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصدر مطلع، فقد جرى توقيف المشتبه فيهما على متن سيارة رباعية الدفع، بمدخل الإقليم بجماعة المخاليف، حيث بدأت عملية التعقب انطلاقا من مدينة آسفي.

ووفق المصدر ذاته، فقد أسفرت إجراءات الضبط والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز ما مجموعه كيلوغرام واحد من الكوكايين وأزيد من 16.000 قرصا مهلوسا وطبيا مخدرا من نوع”إكستازي” و“ريفوتريل”، إضافة إلى 5 كيلوغرام من الحشيش، فضلا عن مبلغ مالي مهم من عائدات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

كما أظهرت عملية التنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحد الموقوفين يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، كما أضاف المصدر أن المعنيين بالأمر تتراوح أعمارهما بين 26 و40 سنة، ومن ذوي السوابق القضائية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.