• على “نيتفليكس”.. فيلم “مروكية حارة” لهشام العسري في الصدارة
  • لطيفة رأفت: تعرضت لضغوطات نفسية وأي واحد تجرأ أنه يمسني غادي نلجأ للقضاء
  • بعد دعوات لمقاطعة حفله في موازين.. الفنان التونسي “بلطي” ينفي دعمه للبوليساريو
  • لتحليل العلاقات بين المغرب وإسبانيا والبرتغال.. منتدى حقوق الإنسان لمهرجان كناوة وموسيقى العالم ينظم لقاءً بالصويرة
  • بإيقاعات شمالية.. بلقيس فتحي تطرح أغنية مغربية جديدة (فيديو)
عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 على الساعة 13:58

بالصور.. “ميد راديو” في الأبواب المفتوحة بقلوب مفتوحة

بالصور.. “ميد راديو” في الأبواب المفتوحة بقلوب مفتوحة

خصصت إذاعة “ميد راديو” تغطية خاصة واستثنائية للدورة الخامسة من الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، التي نظمتها المديرية العامة للأمن الأمني، في مدينة أكادير، خلال الفترة من 17 إلى 21 ماي الجاري.

وعلى مدار 5 أيام، واكبت إذاعة “ميد راديو” مجريات هذه التظاهرة الأمنية، من خلال متابعة يومية، عبر برامج متنوعة وخاصة، عرفت مشاركة مسؤلين أمنيين ومشرفين على تنظيم هذه الدورة.

وعمل طاقم “ميد راديو”، من خلال ستة برامج بثت مباشرة من موقع الحدث، على تقريب مستمعيها من مختلف أنشطة الدورة الخامسة للأبواب المفتوحة للأمن الوطني، وكذا من مختلف التخصصات الأمنية، كقسم الشرطة السينوتقنية التابع لمديرية الشرطة القضائية، والشرطة القضائية، ومديرية الأمن العمومي، ومصلحة الأدلة الجنائية الرقمية والتصوير بالمديرية المركزية للشرطية القضائية، ومصلحة الدراسات مديرية الشرطة القضائية، وكذا مصلحة التوظيف بمديرية الموارد البشرية في المديرية العامة للأمن الوطني.

وبلغ عدد زوار الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، المنظمة بفضاء المعارض بالطريق الوطنية بمدينة أكادير، وتحت شعار “الأمن الوطني: مواطنة ومسؤولية وتضامن”، إلى حدود اليوم الثلاثاء (21 ماي)، مليون و800 ألف زائر، محطمة بذلك الرقم الذي سجل في الدورة الرابعة بمدينة فاس، والذي بلغ مليون زائر.