• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 09 يونيو 2018 على الساعة 15:25

بالصور من إيطاليا.. مهاجر مغربي “مكوي بالنار” مضارب مع البوليس

بالصور من إيطاليا.. مهاجر مغربي “مكوي بالنار” مضارب مع البوليس

محمد المبارك

ألقت عناصر الشرطة، أول أمس الخميس (7 يونيو)، القبض على مهاجر مغربي اعتدى على رجال الشرطة في مدينة فيرونا الإيطالية، بعد مقاومتهم ورفضه الامتثال لأوامرهم بعدما كانوا يحاولون إيقافه.

وحسب جريدة “فيرونا بانتيون” الإيطالية، فإن أطوار الحادث بدأت حين اتصل المهاجر المغربي، على الساعة السابعة صباحا من يوم أول أمس الخميس (7 يونيو)، برجال الطوارئ، وأخبرهم باندلاع حريق في المنطقة التي كان موجودوا فيها، وحين حضور الوحدات الأمنية وجدت أن الأمر يتعلق بإنذار كاذب.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن المهاجر المغربي أخبر رجال الإطفاء بأن الحريق الذي أبلغ عنه يوجد بداخله، وبأنه يشعر بنفسه تحترق، ما استدعى من عناصر الشرطة نقله إلى المستشفى للكشف عن حالته العقلية.

لكن الشاب المغربي قاوم عناصر الشرطة السبعة الذين كانوا يحاولون إيقافه، ما نتج عنه إصابة اثنين بجروح. كما قام المهاجر المغربي بحركات بهلوانية على سيارة، معرضا نفسه للخطر.

وفي النهاية تمكنت عناصر الشرطة من إيقاف المهاجر المغربي ونقله مباشرة إلى قسم الأمراض النفسية في المستشفى حيث تبين من خلال الفحوصات الأولية أن المتهم في كامل قواه العقلية، وأن ما فعله سببه جرعة زائدة من مخدر الكوكايين.