• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 24 فبراير 2022 على الساعة 18:30

بالصور.. مقاطعة سيدي بليوط في كازا تتوج التلاميذ المتفوقين

بالصور.. مقاطعة سيدي بليوط في كازا تتوج التلاميذ المتفوقين

أعلنت مقاطعة سيدي بليوط، أمس الأربعاء (23 فبراير)، عن إطلاق برنامج لتتويج التلاميذ والتلميذات المتفوقين دراسيا الحاصلين على أعلى النقاط خلال الفصل الأول من السنة الدراسية الحالية، وذلك بالتعاون من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية في أنفا.

وأفاد بلاغ للمقاطعة، توصل به موقع “كيفاش”، أن إعدادية أم أيمن بأنفا الانطلاقة الأولى للبرنامج، الذي من المقرر أن يتم تعميمه بمختلف المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية التابعة لمديرية الدار البيضاء أنفا.


وأشار البلاغ إلى برنامج تتويج التلاميذ المتفوقين دراسيا سيتم اعتماده على امتداد السنة الدراسية، وخلال نهاية كُل فصل دراسي.

وفي هذا الصدد، قالت كنزة الشرايبي، رئيسة مقاطعة سيدي بليوط :”يُمثل برنامج تتويج التلميذات والتلاميذ المتفوقين دراسيا وسيلة قوية لتشجيعهم ومكافأتهم على النتائج التي يحققونها والعمل الذي يقومون به على امتداد أيام السنة الدراسية. نسعى من خلال هذه العملية إلى الاحتفال بالنجاح والتفوق الذي يحققه التلاميذ، وأيضا تهنئتهم وتشجيعهم على مواصلة بذل نفس المجهود خلال السنوات الدراسية المقبلة”.

وتم بهذه المناسبة، دعوة آباء وأولياء التلاميذ، ممثلي جمعيات الآباء والمجتمع المدني لحضور الحفل الذي بادر إلى إطلاقه مدير إعدادية أم أيمن، إلى جانب مختلف ممثلي مقاطعة سيدي بليوط، الذين حضروا جميعا من أجل تشجيع التلاميذ والتلميذات على مواصلة السير على نفس طريق النجاح وتحقيق المزيد من التميز.