• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2019 على الساعة 22:00

بعد ظهورهم مجتمعين.. مشجعون من الرجاء والوداد يأخذون العبرة من اللاعبين

بعد ظهورهم مجتمعين.. مشجعون من الرجاء والوداد يأخذون العبرة من اللاعبين

خلفت صورة جماعية للاعبين من الرجاء والوداد البيضاويين، انطباعا إيجابيا عند مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المحسوبين على جماهير الفريقين الغريمين.
وظهر عدد من لاعبي الفريقين في صور جماعية في البحر، وذلك خلال اجتماعهم لتمثيل المنتخب الوطني المحلي، قبل مباراتهم ضد الجزائر، برسم إياب الدور المؤهل لبطولة أمم إفريقيا للمحليين 2020، في المباراة التي ستجرى، يوم السبت المقبل (19 أكتوبر)، على أرضية الملعب البلدي في بركان.

وتعليقا على الصورة، كتبت إحدى الصفحات المعروفة بولائها للفريق الأخضر معاتبة: “مفووجين مخلصين فرحانين بصحتهم… وحنا جالسين كنعايروا فبعضنا هنا لنرتقي”، وكتب معلق مؤيدا: “في هادي عندك الحق الكورة فوز وخسارة والروح الرياضية هي اللي خاصها تسود”، وأضاف آخر: “أحسن ما شفت هاد النهار ناس فشكل”.

وفي سياق مرتبط، أكد عدد من المتابعين للشأن الكروي أن مثل هذه الصور، يجب أن تكون بمثابة رسائل لمثيري الشغب، والذين يترجمون حبهم لفرقهم إلى صراعات ونزاعات تصل إلى حد الضرب والاعتداء الجسدي، وكتب أحدهم: “هاد الشي من شحال هادي وبنادم معاير مع خووه وقاتل خووه على والو… الكرة راه أكبر من هاد الشي… كل الكوورة راه أخلاق قبل كل شيء”.

ومن جهة أخرى، دعا بعض المحسوبين على جماهير الفريقين، إلى خطوة جميلة في المباراة التي ستجمع الفريقين، وكتب أحدهم: “نتمنى فهاد الديربي يكون شي تيفو مشترك على شغب الملاعب… خليينا من الخوا الخاوي”.