• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 13 أغسطس 2023 على الساعة 13:36

باقتراب كيبا من ريال مدريد.. بونو يتجه نحو بطل ألمانيا

باقتراب كيبا من ريال مدريد.. بونو يتجه نحو بطل ألمانيا SEVILLA, SPAIN - APRIL 17: Yassine Bounou Bono of Sevilla FC during the La Liga Santander match between Sevilla v Real Madrid at the Estadio Ramon Sanchez Pizjuan on April 17, 2022 in Sevilla Spain (Photo by David S. Bustamante/Soccrates/Getty Images)

اقترب فريق ريال مدريد من التعاقد مع الإسباني كيبا أريزابالاكا حارس مرمى تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد دون إلزامية الشراء.

و كان اسم الحارس المغربي ضمن الخيارات المطروحة على ريال مدريد لتعويض تيبو كورتوا المصاب بقطع في الرباط الصليبي، قبل أن يقع اختيار النادي الملكي على كيبا أريزابالاكا حارس تشيلسي.

ووفقا لصحيفة “الآس” الإسبانية، فإن بونو حوَّل أنظاره إلى عرض بايرن ميونخ على الفور، بعدما كان يضع ريال مدريد كخيار أول، لكن الحارس المغربي لا يقلل أيضا من أهمية التوقيع مع البافاري الذي يعد أقوى فريق في ألمانيا، وسيوفر له القفزة التي يبحث عنها في مسيرته.

وأشارت “الآس” إلى أن بايرن ميونخ قدم عرضا يبلغ 15 مليون يورو لضم بونو، لكن إشبيلية يشترط أن يتجاوز الرقم 20 مليونا كي يوافق على رحيل الحارس المغربي.

وأوضحت أن ريال مدريد رفض دفع ما يزيد على 20 مليون يورو لضم حارس سيغيب مدة تتراوح بين شهر و45 يوما في منتصف الموسم، بسبب المشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكوت ديفوار.