• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 03 يناير 2024 على الساعة 15:00

انتقد الحملة الشرسة الموجهة ضدها.. دنيا بطمة تشكر رضوان الرمضاني

انتقد الحملة الشرسة الموجهة ضدها.. دنيا بطمة تشكر رضوان الرمضاني

تفاعلت الفنانة دنيا بطمة مع تدوينة للإعلامي رضوان الرمضاني، أبدى فيها موقفه من الحملة الشرسة التي تتعرض لها، بخصوص قضية “حمزة مون بيبي”.

وتصدر أخيرا، خبر رفض محكمة النقض طلب الطعن الذي تقدمت به “ابنة الغيوان”، ضد الحكم الذي صدر في حقها من محكمة الاستئناف في قضية “حمزة مون بيبي”، عناوين صحف مغربية.

وباتت سيرة بطمة على كل لسان، وكان الخبر بمثابة فرصة جديدة للـ”شامتين”، لمهاجمتها، حتى أن هناك من تقمص دور “قاضٍ” وبدأ في إطلاق الأحكام، وتحديد مصيرها.

ودخل الرمضاني على الخط، ودافع عن بطمة أمام أشخاص استقرّ الحقد في قلوبهم، وجعلوا منه سلاحا لمهاجمة غيرهم.

وكتب الرمضاني في تدوينة أولى: “كمية الحقد والعدوانية في أغلب التعليقات على المنشورات والأخبار المتعلقة بالمغنية دنيا بطمة وصلت مستوى غير مسبوق من القرف والمرضية. لا أستطيع استيعاب هذه الدرجة من الرغبة الهستيرية في تدمير الآخر”.

وقال إنه في حال “أخطأت بطمة فالقضاء وحده المُخوّل له معاقبتها أما ما تتعرض له من هواة الذبح بسكين التعليقات على السوشيال ميديا فلا شيء يبرره إلا الرغبة في الانتقام. الانتقام من ماذا تحديدا؟ الله أعلم”.

ودعا في ختام تدوينته إلى التوقف عن إيذاء الغير، مضيفا “حرام ما تفعلونه. اللي خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها. والدنيا دوارة”.

وفي تدوينة ثانية أكد معد ومقدم برنامج “بدون لغة خشب”، على أنه مقتنع بما ينشره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أنه غير مسؤول عن كيفية تأويل تدويناته.

وأضاف: “حرام عليكم هاد الذبح اللي كتديرو لدنيا بطمة فالتعليقات. وبلا ما يحاول شي مجتهد يلصق شي مع شي… أنا بعيد على أي حسابات…. ونزيد وحرام على أي واحد کيستغل التعليقات باش يبدا ينشر السموم ويدمر النفسيات ديال الناس ويحطمهم، سواء كانوا فنانة أو غير فنانة”.

وأعادت بطمة تقاسم تدوينات الرمضاني على حسابها الرسمي على إنستغرام، عبر خاصية “ستوري”، كما شكرته على موقفه ودفاعه عنها أمام مستغلي الفرص وأصحاب العقول الضعيفة.

وتواجه الفنانة دنيا بطمة عقوبة سجنية مدتها 12 عشر شهرا، في ملف “حمزة مون بيبي”، الذي هز الرأي العام المغربي أواخر عام 2019، واشتهر بالتشهير بمشاهير وابتزازهم.