• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 09 نوفمبر 2017 على الساعة 11:42

اليوم الخميس.. سحب وأمطار

اليوم الخميس.. سحب وأمطار

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس (9 نونبر)، تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية خلال الليل والصباح جوار السواحل المحيطية الجنوبية وبالواجهة المتوسطية.
وسيلاحظ تغمم السماء تدريجيا بعد الزوال بالواجهة المتوسطية والريف والشمال الشرقي ومن المحتمل شرق السايس مع أمطار وزخات عاصفية محليا معتدلة خصوصا خلال الليل، مع ظهور سحب غير مستقرة بعد الزوال بمرتفعات الاطلس والجنوب الشرقي.
وستكون السماء غائمة بسحب من الأجواء العليا والمتوسطية بالاقاليم الجنوبية وقليلة السحب الى صافية بباقي المناطق.
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة إلى محليا قوية من القطاع الشمالي بالسواحل الوسطى وضعيفة الى معتدلة من القطاع الشرقي بالواجهة المتوسطية وداخل الاقاليم الجنوبية ومن القطاع الجنوبي بالمناطق جنوبية شرقية وشمالية إلى شرقية في باقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و09 درجات بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، ومابين 08 و13 درجة بالواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي والبوغاز والسايس واللوكوس ومنطقة الغرب والشاوية، ومابين 13 إلى 18 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس وباقي السهول والجنوب الشرقي وسوس والسواحل الجنوبية وشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون مابين 18 و23 درجة بالسواحل الوسطى وغرب الاقاليم الجنوبية.