• على “نيتفليكس”.. فيلم “مروكية حارة” لهشام العسري في الصدارة
  • لطيفة رأفت: تعرضت لضغوطات نفسية وأي واحد تجرأ أنه يمسني غادي نلجأ للقضاء
  • بعد دعوات لمقاطعة حفله في موازين.. الفنان التونسي “بلطي” ينفي دعمه للبوليساريو
  • لتحليل العلاقات بين المغرب وإسبانيا والبرتغال.. منتدى حقوق الإنسان لمهرجان كناوة وموسيقى العالم ينظم لقاءً بالصويرة
  • بإيقاعات شمالية.. بلقيس فتحي تطرح أغنية مغربية جديدة (فيديو)
عاجل
الأربعاء 12 يونيو 2024 على الساعة 17:00

الوفاء والانتماء.. الرجاء يطلق حملة بيع التذاكر الافتراضية الخاصة بلقاء مولودية وجدة

الوفاء والانتماء.. الرجاء يطلق حملة بيع التذاكر الافتراضية الخاصة بلقاء مولودية وجدة

أطلق نادي الرجاء الرياضي مبادرة لبيع التذاكر الافتراضية الخاصة بمباراة الفريق الأخضر أمام مولودية وجدة، برسم الجولة الثلاثين والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأصدر فريق الرجاء الرياضي بلاغا أكد من خلاله أنه : “في هذه اللحظات الحاسمة من مسار البطولة هذا الموسم والتي تفصلنا عن نهايتها مباراة واحدة سنخوضها يوم الجمعة.. وفي ظل الظروف التي لن تسمح لكل أوفياء النادي بالحضور للملعب، ومن أجل فتح الباب للجميع للمساهمة ماديا ومعنويا، يطلق نادي الرجاء الرياضي مبادرة بيع التذاكر الافتراضية الخاصة بهذا اللقاء، بالأخص للجماهير التي لن تتنقل لمدينة وجدة، ولتحقيق رغبتها في أن تدعم الفريق في هذه اللحظات الاستثنائية”.

وأضاف الفريق الأخضر: “ساهموا مع فريقكم، كما فعلتم وكما تفعلون دائما، ولأنكم طالما ما أبنتم للجميع عن المعدن الاستثنائي والفريد لجماهير نادي الرجاء الرياضي”.

واختتم الرجاء بلاغه: “هي فرصة للاحتفاظ بتذاكر مباراة ستكون تاريخية بكل المقاييس، فعاش الرجاء الرياضي وعاشت جماهيره العظيمة”.

وسيلاقي فريق الرجاء الرياضي نظيره مولودية وجدة على أرضية الملعب البلدي لوجدة، في إطار الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية، إذ يكفي الفريق الأخضر الفوز لتحقيق اللقب في حين سيكون فريق مولودية وجدة أمام مهمة تفادي السقوط للقسم الثاني.

السمات ذات صلة