• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 09 أغسطس 2023 على الساعة 12:00

الميركاتو الصيفي.. حارس تشيلسي ينافس بونو على حراسة عرين بايرن ميونخ

الميركاتو الصيفي.. حارس تشيلسي ينافس بونو على حراسة عرين بايرن ميونخ

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ يحتاج النادي البافاري لحارس مرمى، بعد تأجيل عودة نوير بسبب الإصابة، إلى جانب رحيل يان سومير إلى إنتر ميلان، وإعارة ألكسندر نوبل الحارس الثالث إلى نادي شتوتغارت.

وبحسب صحيفة “سبورت 1” الإسبانية، فقد انضم الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي إلى قائمة المرشحين للانتقال إلى بايرن ميونخ رفقة حارس المرمى المغربي ياسين بونو حامي فريق إشبيلية الإسباني، الذي تألق الموسم الماضي رفقة النادي الأندلسي في بطولة “اليوروباليغ” والمنتخب الوطني المغربي خلال كأس العالم التي أقيمت في قطر.

ويأتي اهتمام بايرن ميونيخ بخدمات كيبا بسبب نجاح تشيلسي في التعاقد مؤخرا مع روبرت سانشيز حارس مرمى برايتون، وبسبب اهتمام نادي باريس سان جيرمان بخدمات ياسين بونو الذي يرغب فريق إشبيلية ببيعه خلال الميركاتو الحالي بسبب الأزمة الخانقة التي يعاني منها.

وأوضحت صحيفة سبور أن توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، يعلم قدرات كيبا جيدا، بعدما دربه من قبل في البلوز، ويستعد للتواصل مع تشيلسي، للإستفسار عن موقف الأخير من بيع حارس مرماه هذا الصيف.

وتضم قائمة المرشحين لتعزيز حراسة مرمى بايرن ميونخ، جيرونيمو رولي حارس أياكس أمستردام، وياسين بونو حارس إشبيلية، وكيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي.