• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 26 يناير 2022 على الساعة 16:30

الماغودي: نجحنا فماتش مالاوي… ولكن عندنا عيب كبير وهو تضييع الفرص (فيديو)

الماغودي: نجحنا فماتش مالاوي… ولكن عندنا عيب كبير وهو تضييع الفرص (فيديو)

أشاد الناقد الرياضي، محمد الماغودي، بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني المغربي يوم أمس الثلاثاء (25 يناير)، أمام منتخب مالاوي، برسم دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون.

وقال الماغودي في تصريح لموقع “كيفاش”، “تقديري الشخصي التأهل البارح كان باستحقاق، لأن الفريق الوطني المغربي عرف كيفاش ينجح فاللقاء، خاصة بعد الهدف المزعج لأنه كان جميل ونوعي وبديك الطريقة”.

وأضاف الماغودي أن “الهدف اللي تسجل فالدقائق الأولى يمكن خلق شوية ديال الإحباط والارتباك داخل الفريق الوطني المغربي… ولكن على كل حال البارح الفريق الوطني المغربي بان بأنه عندو شخصية العودة في اللقاء مهما كانت النتيجة”.

وتابع الناقد الرياضي أنه “باقي عندنا واحد العيب كبير جدا وهو تضييع الفرص لأن البارح كان على الأقل الفريق المغربي خاصو يخرج منتصر بأربعة ولا خمسة ديال الأهداف، هذا هو اللي كيخلعني شوية”.

وتابع الماغودي “فاللقاء المقبل غيكون إما أمام المنتخب المصري أو المنتخب الإيفواري، وهاد المنتخبات راه ماشي هوما منتخب الملاوي يلا ضيعتي معاه ديك الفرص كلها راه ما غيرحمكش… لذلك أنا كنتمنا من المنتخب الوطني فهاذ المدة الفاصلة مع اللقاء المقبل إنشاء الله يصحح مستوى الخط الهجوم”.

وتمنى الناقد الرياضي أيضا: أن “يستعد الكعبي عافيته، ويستعد معنوياته، وأيضا قدراته، كما استعادها النصيري ويكون خير إن شاء الله”

وختم حديثه بالقول “أنا بالنسبة ليا تأهلنا نعم وباستحقاق لكن الامتحان الحقيقي هو اللي فاللقاء المقبل، أما أمام المنتخب المصري أو أمام المنتخب الإيفواري”.