• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 15 مارس 2024 على الساعة 14:02

القضية فيها “المنصوري”.. فريق “الاستقلال” في طنجة يجمد عضوية مضيان

القضية فيها “المنصوري”.. فريق “الاستقلال” في طنجة يجمد عضوية مضيان

قرر الفريق الاستقلالي بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة تجميد عضوية نور الدين مضيان، خلال اجتماع طارئ عقد أمس الخميس (14 مارس)، إثر اتهامه بـ”اعتداء غير أخلاقي” على رفيعة المنصوري عضو الفريق.

وطالب فريق حزب “الميزان” في جهة طنجة تطوان الحسيمة، من نزار بركة، الأمين العام للحزب بتجميد عضوية نور الدين مضيان من كل دواليب الحزب احتياطيا، وإحالة ملفه على لجنة التحكيم والتأديب، في انتظار حكم المحكمة.

وأوضحت الرسالة الموجهة لبركة، والتي يتوفر موقع “كيفاش” على نسخة منها، أن الفريق الاستقلالي في جهة طنجة تطوان الحسيمة، “تابع باستغراب واسف شديدين ما تعرضت له الأخت رفيعة المنصوري من ممارسات شاذة وغير أخلاقية من طرف عضو الفريق نورالدين مضيان، مست الشرف والعرض وتجاوزته الالبتزاز والتشهير والتهديد”.

وبعدما استهجن ما وصفه بالأفعال المشينة، عبر الفريق الاستقالي في جهة الشمال عن تضامنه
المطلق واللامشروط مع رفيعة المنصوري فيما تعرضت له.
وأكد أن هذا “الاعتداء الجبان”، الذي يأتي والمرأة المغربية تحتفي بعيدها الأممي، ليؤكد أن الفاعل ضرب في الصميم القيم الأخلاقية والسياسية التي ناضل الحزب من أجلها لعقود”، على حد تعبير الرسالة.

يذكر أن هذه القضية، التي تفجرت داخل البيت الاستقلالي في جهة طنجة تطوان الحسيمة، تجاوزت ردهات المجلس إلى سلك المساطر القانونية.