• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 08 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

الفيفا: خالد بوطيب يضاعف حظوظ المنتخب المغربي

الفيفا: خالد بوطيب يضاعف حظوظ المنتخب المغربي

وداد القاسمي (صحافية متدربة)

اعتبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن اللاعب خالد بوطيب يضاعف حظوظ المنتخب المغربي في مباراته المصيرية المرتقبة يوم السبت المقبل (11 نونبر) أمام منتخب الكوت ديفوار، ضمن الجولة الأخيرة لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
وقال بوطيب، في تصريح لموقع الفيفا، “كنا نرغب بالفوز على الغابون لكي نذهب إلى أبيدجان ولدينا فرصة التأهل. كانت المخاطر كبيرة لأن الغابون بحاجة هي الأخرى للفوز لتحافظ على حظوظها في التأهل. استفدنا من تعادل الكوت ديفوار مع مالي ونحن الآن في وضع جيد”.
وأضاف قائلا: “لا شك أن تسجيل ثلاثة أهداف في مواجهة مهمة مثل مباراة الجابون وفي ملعب الدار البيضاء حيث المناخ الكروي الرائع هو لحظة رائعة. شعرت بسعادة وفخر كبيرين. سجلت من قبل هدفاً وحيداً في فوزنا بسداسية على مالي في نهاية غشت. لكن هذه الأهداف الثلاثة ساعدتنا على انتزاع ثلاث نقاط وتصدر (ترتيب) المجموعة”.
وأشار موقع الاتحاد الدولي إلى أن بوطيب أعاد المنتخب المغربي إلى صدارة المجموعة الثالثة بعد الثلاثية التي سجلها في مرمى الغابون، خلال الجولة الخامسة من التصفيات، في حين تعادل منتخب الكوت ديفوار أمام مالي، ما جعل المنتخب المغربي في حاجة لنقطة واحدة من أجل التأهل إلى النهائيات.

السمات ذات صلة