• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 22 مايو 2013 على الساعة 15:54

الفنانة صباح الشحرورة.. هل تزوجت من جديد؟ (صور)

الفنانة صباح الشحرورة.. هل تزوجت من جديد؟ (صور)

وكالات
ما زالت الشحرورة صباح، والتي تبلغ من العمر 85 عاما، ورغم انتكاساتها الصحية الكثيرة، تعتبر السمكة الكبيرة التي تتهافت عليها صنارات الإعلامين والجماهير العربية لاصطياد أخبارها أو تلفيق شائعات إن لم توجد، وأكثر تلك الشائعات الملفقة هي شائعات تتعلق بزواجها، آخرها كان زواجها من شاب يصغرها بأكثر من أربعين سنة.
وكان موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تناقل خبرا عن زواج الشحرورة صباح من شاب سعودي يبلغ من العمر 21 عاما، يدعى ذيب المطيري، بعدما ظهرت الصبوحة برفقة الشاب في عدة مناسبات، منها حفل عشاء وأخرى في رحلة تسوق في وسط العاصمة اللبنانية بيروت.
في المقابل، صرح مصدر مقرب من الفنانة صباح “الشحرورة”، تعليقا على الخبر أنه لا صحة له إطلاقا. وكانت الشائعة انطلقت بعد أن تداولت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية صورا لها مع شاب، والذي تبين أنه لا يقرب للشحرورة من قريب أو بعيد وليس سعوديا من الأساس واسمه بشير، وهو مجرد شاب يعمل محررا مبتدئا في أحد المواقع الإلكترونية، ويبدو أنه كان يبحث عن الشهرة وانتشار اسمه، لذلك تم نشر الصور التي تجمعه مع الصبوحة كأحد المغرمين والمتيمين بفن وتاريخ صباح إلى صور ترجمت على أنها صور تجمع بين الصبوحة وزوجها الجديد الأصغر سنا منها.
وأضاف المصدر أنه من العيب أن يصدر مثل هذا الكلام، وأنه يجب على الجميع أن يحترم التاريخ الفني للشحرورة، وقبل كل ذلك سن الشحرورة.