• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 16 نوفمبر 2019 على الساعة 09:00

الفار ديال كيفاش.. الكابتن زياش وصافرات على النصيري والمشجع ريان التطواني

الفار ديال كيفاش.. الكابتن زياش وصافرات على النصيري والمشجع ريان التطواني 

شهدت مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الموريتاني، والتي لعبت اليوم الجمعة (15 نونبر)، برسم تصفيات أمم إفريقيا 2021، عددا من المفاجآت واللقطات التي رصدتها عدسات الكاميرا، على أرضية مركب مولاي عبد الله في الرباط.

الكابتن زياش

وكما وعد وحيد خليلوزيتش أن شارة القيادة ستكون مفاجأة لمتابعي الشأن الكروي في المغرب، فقد اختار الفرنسي لاعبه حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، لحمل شارة القيادة، لأول مرة رفقة أسود الأطلس، وذلك خلافا لجميع التوقعات التي رشحت كلا من يونس عبد الحميد ورومان سايس لهذا الدور.

صافرات الاستهجان ضد النصيري

ومن جهة أخرى، شهدت المباراة صافرات استهجان حادة ضد المهاجم يوسف النصيري، بعد إهداره فرصة سهلة أمام المرمى، ما أغضب مجموعة من الجماهير الحاضرة، والتي صبت جم غضبها على مهاجم فريق ليغانيس.

مواساة خليلوزيتش

وفي نفس اللقطة الأخيرة، التقطت عدسات الكاميرا الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش وهو يواسي ويرفع معنويات مهاجمه يوسف النصيري بعد إخراجه، كما رفع يديه اتجاه الجمهور وصفق مطالبا منهم مساندة اللاعب.

المشجع ريان

وشهدت مدرجات مركب مولاي عبد الله حضور المشجع الصغير ريان، المعروف ب”ريان التطواني”، والذي اشتهر خلال كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر شهر يونيو الماضي، ليؤكد هذا الطفل المحب حضوره بشكل ملفت في أغلب مباريات أسود الأطلس.

غضب حجي

وعلى دكة الاحتياط، ظهر مصطفى حجي اللاعب الأسطوري للمنتخب الوطني ومساعد المدرب الحالي، غاضبا بشكل هستيري، بسبب السقوط المتكرر للاعبي المنتخب الموريتاني، خاصة في الدقائق الأخيرة من المقابلة.

عدم رضا لقجع

والتقطت عدسات الكاميرا كذلك، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، وعدم رضاه على السقوط المتكرر للاعبي المنتخب الموريتاني وذلك في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.