• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 15 يناير 2019 على الساعة 15:40

ما قادين على صداع.. موقع البيجيدي يتجاهل ابن كيران!

ما قادين على صداع.. موقع البيجيدي يتجاهل ابن كيران!

تغاضى الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية عن نشر مضامين كلمة عبد الإله ابن كيران، الأمين العام السابق للحزب، التي ألقاها أمام أعضاء البيجيدي المقيمين في الخارج، أول أمس الأحد (13 يناير)، في منزله في الرباط.
ولم يورد الموقع أي خبر عن لقاء ابن كيران وأعضاء الحزب في الخارج، ولا نشر مقالات حول ما جاء على لسان الأمين العام السابق من تصريحات.
واكتفى الموقع، الذي يشرف عليه سليمان العمراني، النائب الأول لسعد الدين العثماني، بنشر مقالات فصل فيها مضامين البيان الختامي للمجلس الوطني للحزب الذي انعقد نهاية الأسبوع الماضي، وكلمات المتدخلين خلال أشغال المجلس، وفيديوهات لأطوار هذه الأشغال.
ومنذ الأزمة التي أشعلتها تصريحات ابن كيران التي هاجم فيها حليفي البيجيدي في الحكومة، عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، وإدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، في فبراير من العام الماضي، وموقع الحزب “يتجاهل” نشر كلمات “زعيمه” السابق، سوء التي يلقيها داخل اللقاءات الرسمية للحزب أو في خلوته في حي الليمون.
وكانت مصادر من الحزب بررت في وقت سابق عدم نشر تصريحات ابن كيران بـ”تجنب التشويش على العثماني وحكومته، لكي لا يظهر الحزب برأسين”، كما سبق لقيادات من البيجيدي أن طالبت ابن كيران بالصوم عن الكلام والتقليل من خرجاته الإعلامية لتفادي “مرتدات” ما يتلفظ به.

إقرأ أيضا: ابن كيران وخرجات “هاي جمهوري”.. ماذا أقول وأي شيء يُقال بعد كل ما قيل؟ وهل قول يقال مثل قول قيل قبل ذلك!!؟