• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 على الساعة 20:00

العثماني كيقطر الشمع: المشوشون يفعلون ذلك لحسابات سياسية… والمعقول سينتصر

العثماني كيقطر الشمع: المشوشون يفعلون ذلك لحسابات سياسية… والمعقول سينتصر

دعا سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مستشاري “المصباح” في الجماعات الترابية، إلى عدم الالتفات إلى ما أسماه ب”الحملات التشويشية”.

وقال العثماني، في كلمة له خلال الملتقى الجهوي الثاني للمنتخبين في جهة مراكش آسفي، أمس الأحد (17 نونبر) في مراكش، إن الذين يحاولون التشويش على عمل منتخبي الحزب “يفعلون ذلك لحسابات سياسية أو مصلحية”.

وأضاف العثماني مخاطبا منتخبي حزبه: “لا يجب أن نعطي لهؤلاء فرصة الانتصار، بل يجب أن ينتصر المعقول وخدمة الوطن والاستقامة، وهذا لن يكون إلا بالنضال”، وفقا ما نقله موقع البيجيدي.

وحث الأمين العام لحزب المصباح منتخبي الحزب بمواصلة العمل، قائلا “واصلوا واستمروا، ولا يجب أن تؤثر عليكم بعض الحملات التشويشية التي تكون في المحيط، أو بعض التدليس أو تبخييس الجهود التي نجدها أحيانا.. يجب عليكم أن تزيدوا حماسا على حماس، وتضاعفوا العمل في خدمة الوطن والمواطنين”.

وتابع المتحدث: “أتيت إلى هذا الملتقى لأعطي رسالة من قيادة الحزب والأمانة العامة ومني أنا شخصيا كأمين عام إلى أننا نحيي ونثمن جهود جميع الأخوات والإخوة في الجماعات الترابية، الذين يناضلون ويشتغلون يوميا، فلهم منا كل التحية والتقدير”.