• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 26 أغسطس 2021 على الساعة 15:00

العثماني عن استبعاد ماء العينين: اقترحنا عليها دائرة سيدي إفني واعتذرت

العثماني عن استبعاد ماء العينين: اقترحنا عليها دائرة سيدي إفني واعتذرت

أوضح سعد الدين العثماني، الامين العام لحزب العدالة والتنمية، أنه عكس ما يروج “لم يتم استبعاد البرلمانية والقيادية في الحزب آمنة ماء العينين”، مبرزا أنه “تم اقتراح ماء العينين للترشح وكيلة للائحة الحزب عن دائرة سيدي إفني إلا أنها اعترضت.

وشدد الأمين العام لحزب “المصباح”، خلال حلوله ضيفا على برنامج انتخابات 2021، الذي تبثه القناة الثانية، على أن “ماء العينين لازالت برلمانية باسم الحزب، ولم يتم استبعادها”، مضيفا “المرشح الذي اقترح في دائرة سيدي إيفني اعتذر عن الترشح، وأثناء النقاش مع الكتابة الجهوية والإقليمية، وجدنا في لائحة الاحتياط اسم الأستاذة ماء العينين، وهم من طلبوا منا أن نتصل بها ونقترح ذلك عليها، ففعلنا واعتذرت كما اعتذر العشرات من المناضلين عن الترشح للبرلمان أو الجماعات”.

وكانت أمينة ماء العينين، قد كشفت أنها تلقت عروضا من حزبين سياسيين، للترشح باسميهما في الاستحقاقات الانتخابية القادمة، لكنها اعتذرت.

وأبرزت القيادية في حزب العدالة والتنمية، عبر تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أنه “تم ربط الاتصال المباشر معها، من قبل قيادتين حزبيتين، إحداهما متمثلة في الأمين العام شخصيا وأخرى عبر قيادي مبعوث من طرف الأمين العام”.

إقرأ أيضا: قدمو ليها عروض ومابغاتش.. أمينة ماء العينين ترفض الترحال السياسي