• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 16 يناير 2022 على الساعة 23:59

السباعي يرد على وهبي في “مع الرمضاني”: نسى بأن حزبو تبنى بقطع غيار ديال الحركة… وكلها يقابل عرامو! (فيديو)

السباعي يرد على وهبي في “مع الرمضاني”: نسى بأن حزبو تبنى بقطع غيار ديال الحركة… وكلها يقابل عرامو! (فيديو)

وجه عدي السباعي، الناطق الرسمي باسم حزب الحركة الشعبية، مدفعيته صوب عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال حلوله، مساء اليوم الأحد، ضيفا على برنامج “مع الرمضاني”، الذي تبثه القناة الثانية.

وفي محاولة للرد على تصريحات سابقة لوهبي ضد قيادات في حزب “السنبلة”، ضمن مروره في برنامج “بدون لغة خشب” على أثير إذاعة ميد راديو لصاحبه رضوان الرمضاني، قال السباعي “الراحل المحجوبي أحرضان علمنا ما نتدخلوش فالشؤون ديال الأحزاب الأخرى… ونقول لداك الزعيم السياسي (يقصد وهبي)، كل واحد يقابل عرامو”.

وقال المتحدث ذاته، دائما موجها كلامه لوهبي، ولكن دون ذكر اسمه، “داك الزعيم السياسي نسى بأن قطع الغيار باش تبنى الحزب ديالو من الحركة الشعبية”، وأضاف “الحركة الشعبية بنت المغرب والسبولة ثقيلة”،.

ولم يخف الناطق الرسمي باسم حزب الحركة الشعبية وجود أزمة تنظيمية داخل الحزب و”كولسة”، وشدد على أن هناك نقاشا داخليا وأن المؤتمر المقبل سيكون انتقاليا.

ونفى ضيف ” مع الرمضاني” إعلان أي قيادي في الحزب ترشحه إلى حدود الٱن لخلافة امحند العنصر، الأمين العام الحالي لحزب “السنبلة”، والذي سبق وصرح بعدم نيته في الترشح لولاية أخرى.