• على “نيتفليكس”.. فيلم “مروكية حارة” لهشام العسري في الصدارة
  • لطيفة رأفت: تعرضت لضغوطات نفسية وأي واحد تجرأ أنه يمسني غادي نلجأ للقضاء
  • بعد دعوات لمقاطعة حفله في موازين.. الفنان التونسي “بلطي” ينفي دعمه للبوليساريو
  • لتحليل العلاقات بين المغرب وإسبانيا والبرتغال.. منتدى حقوق الإنسان لمهرجان كناوة وموسيقى العالم ينظم لقاءً بالصويرة
  • بإيقاعات شمالية.. بلقيس فتحي تطرح أغنية مغربية جديدة (فيديو)
عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 على الساعة 13:42

الرمضاني: مؤسسة الأمن الوطني مفخرة للبلاد (فيديو)

الرمضاني: مؤسسة الأمن الوطني مفخرة للبلاد (فيديو)

قدرات متميزة وكفاءة استثنائية، برهنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني في تنظيم حفل تخليد الذكرى التأسيسية الـ68، والأبواب المفتوحة المنظمة خلال الفترة الممتدة من 17 إلى غاية 21 ماي الجاري، تحت شعار “الأمن الوطني مواطنة، مسؤولية وتضامن”.
وضمن حديثه اليوم الجمعة (17 ماي)، في عدد استثنائي لبرنامج “قهوة الصباح”، على هامش الأبواب المفتوحة للأمن الوطني في مدينة أكادير، قال الإعلامي رضوان الرمضاني، إن “الأمن الوطني والفرق ديالو والناس اللي ساهرين على التنظيم كيقدمو صورة مبهرة ماشي غير على الجهاز ديالهم ولكن حتى على المغرب… مايمكنش البارح ما تجيكش التبوريشة”.
وأبرز الرمضاني، أنها “مفخرة للبلاد أن تكون مؤسسة هرسات الطابو ديال أن البوليس سادين كتمشي عندهم غير يلا بغاو يشدوك ووصلات لهاد القدرة والاحترافية في التنظيم”.
وأكد صاحب “بدون لغة خشب”، أنه “فاش كنتكلمو على الأبواب المفتوحة كنتكلمو على أنك كتحل بيبانك وما عندك ما يتخبى وما عندك مناش تخاف وهذا كيعكس فلسفة تواصلية نادرة في المؤسسات المغربية ماشي غير الأمنية”.

وشدد الرمضاني، على أنه “اللي قال كنبالغو كنقوليه أنه كاينين الأبواب المفتوحة يجي ويشوف الأمن المغربي فين وصل”.
وفي حديثه عن المدير العام للأمن الوطني، قال رضوان الرمضاني، إن “عيون وطنية جميلة التقطت عبد اللطيف حموشي وقالت هاد البروفيل مزيان وكانت الثقة الملكية ماشي ساهل تاخد مؤسستين حساستين وماشي سهل تثبت أنك أهل للثقة”.
وأكد الرمضاني، على أن “حموشي نموذج للمسؤول المغربي كيفاش خاصو يكون”.