• منصة النهضة.. حضور جماهيري قياسي في حفل الدوزي ونجوى كرم
  • الدوزي: ما كنقلبش على فتاة الأحلام بغيت غي مامات الوليدات… ونقدر نكون مزوج غير ما قايلهاش (فيديو)
  • سميرة سعيد: الصحراء ديالنا غادي ندافعو عليها حتال آخر رمق! (فيديو)
  • ابتسام تسكت: ما بقيتش عصبية وليت هادئة وأنا من نجمات الصف الأول والجمال نعمة (فيديو)
  • زعيم “إرهابي” حليف لكابرانات الجزائر.. الجنائية الدولية تلاحق إياد أغ غالي
عاجل
الأحد 19 مايو 2024 على الساعة 15:07

الرمضاني: حنا ماشي جهاز أمني ولا ملحقة أمنية حنا مؤسسة إعلامية واضحة في موقفها وما فيناش الدغل

الرمضاني: حنا ماشي جهاز أمني ولا ملحقة أمنية حنا مؤسسة إعلامية واضحة في موقفها وما فيناش الدغل

قال الصحافي والإعلامي رضوان الرمضاني، “لن نحترف مهاجمة المؤسسات الوطنية ورجال الدولة حتى ندعي البطولة الزائفة المدرة للدخل”.

جاء ذلك خلال حديثه، في برنامج “غرفة الڤار” في حلقة خاصة، اليوم الأحد (19 ماي)، من أكادير بمناسبة الدورة الخامسة لـ”الأبواب المفتوحة للأمن الوطني”، عن كواليس التقطه صورة مع عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني”، خلال الحفل الافتتاحي لتظاهرة الأبواب المفتوحة.

وأوضح الرمضاني: “نحن نترفع عن بعض الأمور والناس كيصحابهم كنصبغو ونطبلو”، مردفا: “حنا ماشي جهاز أمني ولا ملحقة، حنا مؤسسة إعلامية واضحة في موقفها وخطها التحريري، كنقولوا ثوابت البلاد ومؤسسات البلاد”.

وتابع الرمضاني: “كان لينا الشرف في مؤسستنا الإعلامية أننا استقبلنا العديد من المسؤلين الآمنين، وسولناهم على كاع الأسئلة، كيقولوا البنية السرية سولنا الدخيسي وجاوبهم وأفحمهم، قالوا التعذيب سولناهم على التعذيب، ما كاينش شي سؤال ما سولناهش”.

ووصف المتحدث أن تواصل المؤسسة الأمنية بـ”النموذجي”، متسائلا: “واش حشومة نقولو هاد الهضرة، المؤسسات المنتخبة وما كتواصلش بهاد الطريقة، حنا كمؤسسة إعلامية تعاملنا مع المؤسسة الأمنية يطبعه الاحترام المتبادل، وما فيناش الدغل وكاينة الوطنية المتبادلة”.

واسترسل الرمضاني: “ما يمكنش نتجردو من الجانب الإنساني في العلاقة، خديت تصويرة مع الحموشي العام الفايت وقلته ليه راه كنگرو عليكم مرة مرة، قالي دير خدمتك”.

وأشار الرمضاني إلى أن كل دورة من دورات الأبواب المفتوحة للأمن الوطني تحمل إضافات، وظهرت منذ الحفل الافتتاحي الذي نظم يوم الخميس الماضي، والذي تنظمه مديرية الأمن.

وأكد الرمضاني أن الأمن في هذا الحفل “عطى صورة لجهاز أمني متطور، وشفاف، وهذا ما يزعج البعض، بأنه جهاز أمني فاعل،
المؤسسة المتطورة والفاعلة هادي أمور لا يمكن أن يطعن فيها عاقل”.