• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 04 يوليو 2022 على الساعة 12:00

الركراكي يصدم أنصار الوداد: إنجاز هاد الموسم صعيب يتعاود… ومن الأحسن يجي مدرب آخر

الركراكي يصدم أنصار الوداد: إنجاز هاد الموسم صعيب يتعاود… ومن الأحسن يجي مدرب آخر

كشف وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، عن مصير مستقبله مع الفريق الأحمر، خاصة وأن عقده سينتهي مع متم الموسم الحالي.

وفي تصريح لقناة “الرياضية”، صدم الركراكي أنصار الفريق الأحمر، الذين يرغبون في بقائه لقيادة الفريق في المنافسات المقبلة، موضحا أنه من الصعب تكرار إنجاز الموسم الحالي في العام القادم.

وقال الركراكي “خدينا العصبة وخدينا البطولة، ودابا لاعبين باش ندوزو لنصف نهائي كأس العرش، هاد الموسم صعيب يتعاود، من الأحسن يجي شي مدرب آخر ويعطي جهد آخر باش الفريق يبقى ديما فالمستوى، وكيف قلت في تصريح سابق الوداد كبيرة على الركراكي وعلى أي لاعب”.

https://youtu.be/FOM0Wy4nLFA

وأضاف “أنا كنفكر نسالي مع الوداد، ولكن الخدمة ديالي ما زال ما سالات، خاصني نتقاتل باش نديو كأس العرش، من بعد نشوف مع المنادجر ديالي واش نرتاح ولا شنو غادي ندير، حيت ديما كنقول ليه ما تهضر ليا على حتى شي حاجة حتى نسالي مع الوداد، باش نحترم هاد الفرقة، وكنتمنى المسيرة ديالي مع الفريق الأحمر ما تساليش نهار الخميس”.

https://youtu.be/mQOK5E0V0A0

وبخصوص مباراة الديربي التي ستجمع الفريق الأحمر بغريمه التقليدي الرجاء، يوم الخميس المقبل (7 يوليوز)، قال الركراكي “أنا كنت باغي نعيش الديربي بالجمهور… والمهم دابا يكون ديربي بروح رياضية، واللي يستاهل يربح، يلا ربحونا الراجا برافو عليهم ويلا ربحناهم برافو علينا”.

https://youtu.be/x67EAWbY6-s

يشار إلى أن إدارة الوداد الرياضي برئاسة سعيد الناصيري تعاقدت مع وليد الركراكي الصيف الماضي، لقيادة الفريق الأحمر بموجب عقد يمتد لموسم واحد، حيث نجح الركراكي في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا ولقب البطولة الاحترافية.