• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 12 مارس 2014 على الساعة 11:34

الرشيدية.. تفكيك عصابة لسرقة الدراجات

الرشيدية.. تفكيك عصابة لسرقة الدراجات أرشيف
أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

تمكنت عناصر الدرك الملكي في المركز الترابي في تنجداد، سرية أرفود التابعة للقيادة الجهوية في الرشيدية، نهاية الأسبوع الماضي، من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في المتاجرة في الدراجات النارية كانت تنشط بين الرشيدية وورزازات.

وأوضح النقيب منير أعراب، قائد سرية الدرك الملكي في أرفود، يوم أمس الثلاثاء (11 مارس)، أن عناصر الدرك الملكي في تنجداد تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص في حالة تلبس بسرقة دراجة نارية كبيرة الحجم، مضيفا أن الأبحاث التي تم القيام بها، بالتنسيق مع المركز القضائي في سرية أرفود، أفضى إلى تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في المتاجرة في الدراجات النارية على مختلف اشكالها كانت تنشط بين الرشيدية وورزازات.

وأكد قائد سرية الدرك الملكي أن عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر الدرك الملكي مكنت من حجز ما مجموعه 36 دراجة نارية من مختلف الأنواع والأحجام والتي لا تتوفر على وثائق، كما تم حجز 6 سيارات وشاحنة لا تتوفر بدورها إلى الأوراق القانونية، إلى جانب حجز 40 شهادة ملكية متعلقة بدراجات نارية أخرى تم تفكيكها وبيعها على شكل قطع غيار.

وأشار إلى أن عدد المشتبه بهم الذين تم توقيفهم بلغ 7، تمت إحالتهم على العدالة، فيما لا يزال البحث جاريا لتوقيف باقي أفراد الشبكة.