• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 04 مارس 2022 على الساعة 11:03

الرجاء يبحث عن الفوز لخطف الصدارة من الوداد.. بروغرام الجولة 20 من البطولة

الرجاء يبحث عن الفوز لخطف الصدارة من الوداد.. بروغرام الجولة 20 من البطولة

تجرى نهاية الأسبوع الجاري مباريات البطولة الاحترافية للقسم الأول بإجراء الدورة 20، والتي ستفتتح اليوم الجمعة (4 مارس)، بمواجهة سريع واد زم، وأولمبيك آسفي، على أن تختتم بعد غد الأحد (6 مارس)، بمقابلة القمة بين نهضة بركان والرجاء الرياضي.

وستجرى عشية، اليوم الجمعة، مباراتان من الجولة المذكورة، حيث سيستضيف سريع وادي زم، على الساعة السادسة والربع ضيفه أولمبيك آسفي، على أرضية مركب الفوسفاط في خريبكة. في حين سيحل فريق المغرب الفاسي ضيفا على يوسفية برشيد، على أرضية المركب الرياضي ببرشيد على الساعة الثامنة والنصف.

يوم غد السبت (4 مارس)، سيستقبل فريق مولودية وجدة حسنية أكادير على الساعة الرابعة زوالا، على أرضية ملعب الشرفي في وجدة. وفي الساعة السادسة والربع من نفس اليوم، ستجرى مباراة فريق شباب المحمدية، ومضيفه الوداد الرياضي على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
وكان مركب الأمير مولاي الحسن سيحتضن لقاء الديربي بين الفتح الرباطي والجيش الملكي على الساعة الثامنة والنصف مساء، ولكن بعد طلب السلطات المختصة، استجابت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، وجرت برمجتها في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالا.

فيما سيعرف يوم الأحد (6 مارس)، إجراء ثلاثة مباريات، حيث ستجمع المباراة الأولى الدفاع الحسني الجديدي بأولمبيك خريبكة في تمام الساعة الرابعة زوالا على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وفي الساعة السادسة والنصف سيلتقي اتحاد طنجة بضيفه شباب السوالم على أرضية الملعب الكبير لفارس البوغاز. أما مباراة القمة فسيحتضنها الملعب البلدي في بركان، بين صاحب الأرض والجمهور نهضة بركان، وضيفه الرجاء الرياضي على الساعة الثامنة والنصف مساء.

ويحتدم الصراع على صدارة الترتيب بين الرجاء والوداد البيضاويين، حيث بات الفريق الأخضر على بعد ثلاث نقاط فقط، لخطف الصدارة من غريمه الأحمر.