• مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
عاجل
الجمعة 03 يناير 2020 على الساعة 21:00

الرجاء والميركاتو.. مطالب بالانتدابات وغموض حول مستقبل الزيات

الرجاء والميركاتو.. مطالب بالانتدابات وغموض حول مستقبل الزيات 

في الوقت الذي يستمر فيه فريق الوداد البيضاوي في تدعيم صفوفه باللاعبين، بشراء ستة لاعبين، يقف الجمهور الرجاوي في حيرة أمام إدارة ناديه، التي لم تشتري حتى الآن أي لاعب جديد، رغم حاجة النادي الذي يلعب على ثلاث بطولات، ويتعلق الأمر بكأس محمد السادس للأندية الأبطال ودوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية الاحترافية.

جعجعة بلا طحين

قبل انطلاق الميركاتو الشتوي أثيرت شائعات كثيرة حول قدوم لاعبين جدد للنادي الأخضر، لكن مع دخول السوق لم تعلن إدارة النادي عن أي اسم جديد أو حتى عن مفاوضات جارية، ولازالت الجماهير تطالب باستقدام لاعبين في ظل الإصابات وكثرة المباريات التي تنتظر الفريق، قبل أن يسدل السوق ستاره نهاية الشهر الجاري.

الحاضرون سيفون بالغرض

وفي حديثه أمام وسائل الإعلام، اليوم الجمعة (3 يناير)، قبل مواجهة مضيفه مولودية الجزائر، غذا السبت (4 يناير)، برسم ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية، تجنب السلامي الدخول في موضوع الانتدابات، واكتفى بالحديث عن المبارة المقبلة.

وأكد على أنه “رغم وجود الإصابات العديدة وكثرة المباريات إلا أن الفريق جاهز، والحاضرون سيفون بالغرض”.

غموض يلف مستقبل الزيات

ومن جهة أخرى، ظهر مشكل جديد داخل القلعة الخضراء، ويتعلق برئيس النادي جواد الزيات، بعد نشر موقع “كوورة، نقلا عن مصادره، أن “الزيات غاضب بسبب وضعية الفريق الحالية والهجوم الذي تعرض له من طرف جماهير النادي خلال مباراة الفتح الرباطي والتي خسرها على ملعبه بهدفين نظيفين”.

وأضاف الموقع المختص في أخبار كرة القدم أن “جواد الزيات يقترب من مغادرة الرجاء لهذا السبب، وبسبب منصب سامي عرض عليه داخل إحدى الإدارات الكبيرة في الدولة وينتظر فقط إشارة الالتحاق به”.