• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 22 ديسمبر 2019 على الساعة 17:10

الديربي باللون الأخضر.. الرجاء يفرض هيمنته على الوداد في نهاية السنة

الديربي باللون الأخضر.. الرجاء يفرض هيمنته على الوداد في نهاية السنة 

تلون الديربي البيضاوي، بين فريقي الوداد والرجاء،  والذي أقيم عشية اليوم الأحد (22 دجنبر)، باللون الأخضر، بعدما فاز الرجاء بهدف واحد، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.
وطبع الديربي، في شوطه الأول، الكثير من الحذر من طرف الفريقين، خاصة فريق الوداد البيضاوي الذي لعب على الهجمات المرتدة، وركن أغلب لاعبيه إلى الخلف، بحثا عن هجمات مرتدة، فيما ضغط الرجاء البيضاوي على خصمه، لكن لاعبيه تفننوا في إضاعة الفرص، أبرزها كرة أيوب ناناح، التي أضاعها برعونة.
وشهد الشوط الثاني خروج لاعبي المارد الأحمر من مناطقهم، وبدأوا في تهديد مرمى الرجاء في أكثر من فرصة، ما مكن زملاء محسن متولي من افتتاح نتيجة المباراة في الدقيقة 81 سجلها حميد أحداد. 
وبعد تسجيل هدف التقدم الرجاوي، فتحت المباراة بشكل كبير، وتوالت الهجمات من الجانبين، لكن اللاعبين عجزوا عن ترجمة الفرص إلى أهداف لتنتهي المباراة بتفوق رجاوي.
ومن جهة أخرى، شهدت المباراة توقفا في الدقيقة 74 بسبب استعمال الشهب النارية من طرف الجمهور الودادي، إضافة إلى طرد عميد الفريق إبراهيم النقاش في الوقت بدل الضائع.
وبهذا الانتصار أكد الرجاء تفوقه هذا الموسم على الوداد البيضاوي بعد الإقصاء التاريخي من كأس محمد السادس للأندية، كما رصيده إلى النقطة 17، في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الوداد في النقطة 19، في المركز الثاني، خلف نهضة بركان المتصدر.