• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 على الساعة 13:00

الدكيك لـ”كيفاش”: مباراة ليبيا مصيرية. وحنا ما زال ما درنا والو الماتش الجاي هو كلشي

الدكيك لـ”كيفاش”: مباراة ليبيا مصيرية. وحنا ما زال ما درنا والو الماتش الجاي هو كلشي

اعترف مدرب المنتخب الوطني المغربي داخل القاعة، هشام الدكيك، بصعوبة المباراة المقبلة للـ”أسود” أمام منتخب ليبيا، والمرتقبة بعد يوم غد الجمعة (19 أبريل)، بقصر الرياضات التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأكد الدكيك في تصريح لموقع “ميد راديو”، حول استعدادات المنتخب الوطني لمباراة ليبيا، أنها “كتدوز في ظروف عادية”، مشيرا إلى أن “هادي مباراة مصيرية مؤهلة لكأس العالم، وغنلعبوها ضد منتخب متمكن اللي سبق ليه ربح كأس إفريقيا قبل منا يعني ليبيا كانت فواحد الوقت أحسن من المغرب”.

وأضاف “حنا واعين بالمسؤولية وهاد المباراة عندنا هي كلشي، وهاد الشي علاش ما غتكونش ساهلة وحنا كنوجدو لجميع السيناريوهات باش إن شاء الله نتأهلو للمرة الرابعة على التوالي”.

وشدد الدكيك على أنه “الحمد لله راضي على جميع اللاعبين وعلى العمل ديالنا، ولكن يالاه غندخلو فالمهم حيت هاد المباريات ديال خروج المغلوب كتكون في شكل آخر، تقدر دير ضغوطات وطيح اللاعبين في تخوفات”.

وأشار هشام إلى أنه “حنا بالنسبة لينا ما زال ما درنا حتى حاجة، الماتش الجاي هو كلشي”.

ووجه هشام الدكيك رسالة إلى الجماهير المغربية، قائلا “هداك السبيكتاكل والروعة اللي كيعطيو الجماهير المغربية فالقاعة واعر، نتمناو يجيو يعاونونا ونعطيو واحد الصورة زوينة على المغرب، را حنا متابعين من الفيفا والكاف ودول العالم ونتمناو ان شاء الله يجيو وما يبخلوش علينا بالتشجيعات ديالهم”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي، سيواجه بعد يوم غد الجمعة (19 أبريل)، منتخب ليبيا، بقصر الرياضات التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرباط، في تمام الساعة الثامنة مساء.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في هذه المنافسة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.