• زعيم “إرهابي” حليف لكابرانات الجزائر.. الجنائية الدولية تلاحق إياد أغ غالي
  • على “نيتفليكس”.. فيلم “مروكية حارة” لهشام العسري في الصدارة
  • لطيفة رأفت: تعرضت لضغوطات نفسية وأي واحد تجرأ أنه يمسني غادي نلجأ للقضاء
  • بعد دعوات لمقاطعة حفله في موازين.. الفنان التونسي “بلطي” ينفي دعمه للبوليساريو
  • لتحليل العلاقات بين المغرب وإسبانيا والبرتغال.. منتدى حقوق الإنسان لمهرجان كناوة وموسيقى العالم ينظم لقاءً بالصويرة
عاجل
الأربعاء 12 يونيو 2024 على الساعة 13:00

الحسين عموتة: الحظ ساهم في تفوق الأردن على السعودية في تصفيات كأس العالم

الحسين عموتة: الحظ ساهم في تفوق الأردن على السعودية في تصفيات كأس العالم Soccer Football - AFC Asian Cup - Group E - Jordan v Bahrain - Khalifa International Stadium, Al Rayyan, Qatar - January 25, 2024 Jordan coach Hussein Ammouta reacts REUTERS/Ibraheem Al Omari

 

أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، أن الحظ لعب دورًا كبيرًا في انتصار فريقه على المنتخب السعودي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء (11 يونيو)، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الدور الثاني لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

 

وبهذا الفوز، تصدر المنتخب الأردني مجموعته متفوقًا على نظيره السعودي بفارق الأهداف، بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، كما ضمن مكانه رسميا في كأس آسيا 2027.

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة، أوضح عموتة أن الشوط الأول شهد سيطرة شبه كاملة للمنتخب السعودي، مما جعل التقدم الأردني في النتيجة مسألة حظ.

وأضاف أن المنتخب السعودي فرض إيقاعه وسيطرته على الكرة، إلا أن الحظ حالف المنتخب الأردني للخروج من الشوط الأول متقدمًا.

 

وتابع عموتة أن لاعبيه حاولوا في الشوط الثاني مبادلة المنتخب السعودي الكرة، مشيرًا إلى أن الاستراتيجية التي اتبعها الفريق كانت مثالية لاستغلال اندفاع المنتخب السعودي، رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهها اللاعبون للحفاظ على النتيجة أمام منتخب قوي.