• محاكمة زيان في قضية اختلاس أموال الدعم العمومي.. تحالفات مثيرة للجدل وابتزاز للقضاء
  • جينتي دي زونا ولوس فان فان وإلفيس كريسبو.. نجوم الموسيقى اللاتينية يجتمعون في النسخة الثانية من “كازا أنفا لاتينا”
  • طلب من زياش تقبل النقد.. وليد الركراكي يشيد بروح الفريق بعد الانتصارين الأخيرين
  • مسابقة الجزيرة الوثائقية للفيلم القصير.. الفيلم المغربي “وفي النهاية اختفت” يظفر بالجائزة الكبرى
  • أنشطة وورشات متنوعة.. اختتام فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الربيع المحلي في طنجة
عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 على الساعة 12:30

البحيري: ما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونغا واجب يمليه الضمير والإنسانية لأنها مجرد لعبة

البحيري: ما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونغا واجب يمليه الضمير والإنسانية لأنها مجرد لعبة

عبر لاعب فريق نهضة بركان، ياسين لبحيري، عن سعادته بكمية الرسائل التي توصل بها من قبل عدد من الجماهير المغربية والمصرية الذين تفاعلوا مع لقطة حمايته لاعب الزمالك المصري عماد دونجا من السقوط، خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالقاهرة.

ونشر البحيري رسالة شكر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيها “أصدقائي وأحبابي في الله يعجز اللسان ومعه تختلط الأحاسيس كي أرد على فيض مشاعر الحب الجارف الذي غمرتموني إياه”.

وأضاف لاعب نهضة بركان، “التقدير موصول لإدارة نادي الزمالك على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير، ولكافة أطياف النادي وفصائله… فما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونغا هو واجب يمليه الضمير والإنسانية، لأنها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات”.

وختم رسالته بالقول “شكراً للشاكرين والمتفاعلين ومن ارتقوا باللقطة لمكانها الصحيح أقصد مكانة الروح الرياضية والإنسانية. ممتن لكم… محبكم في الله ياسين لبحيري 17”.

وكان نادي الزمالك المصري قد توجه، يوم أمس الثلاثاء (21 ماي)، بالشكر للاعب نهضة بركان ياسين البحيري، بعد تصرفه تجاه لاعبه عماد دونجا.

وثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب تصرف البحيري، والذي وصفه بـ”الرائع، إذ قال في بلاغ له نشره عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك “يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه”.

وأضاف النادي المصري في بلاغه “ويتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامة، متمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم”.