• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 17 أغسطس 2016 على الساعة 11:10

الاختطاف/ الاحتجاز/ الاتجار الدولي في المخدرات.. توقيف 3 مجرمين في طنجة

الاختطاف/ الاحتجاز/ الاتجار الدولي في المخدرات.. توقيف 3 مجرمين في طنجة

téléchargement
كيفاش
أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة طنجة تمكنت، أول أمس الاثنين (15 غشت)، من توقيف ثلاثة أشخاص، إثنان منهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز والاتجار الدولي في المخدرات.
وأوضح بلاغ للمديرية، أمس الثلاثاء (16 غشت)، أن مصالح ولاية أمن طنجة كانت توصلت بمعلومات مفادها أن مجهولين قاموا، أول أمس الاثنين، باختطاف شخص يبلغ من العمر 58 سنة في حي بن ديبان في المدينة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي في اليوم نفسه، والذي تبين أن له خمس سوابق قضائية في مجال تكوين عصابة إجرامية والسرقة، والضرب والجرح المفضي إلى الموت، والاتجار في المخدرات.
وأضاف المصدر أنه تم توقيف المشتبه فيه الثاني، والذي تبين أنه هو من حرض على ارتكاب واقعة الاختطاف و الاحتجاز، للضغط على ابن الضحية المتواجد في إسبانيا من أجل تسليم شحنة كبيرة من المخدرات، كانت موضوع خلاف فيما بينهم.
وأشار البلاغ إلى أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية، مكنت أيضا من توقيف المشتبه فيه الثالث، وهو ابن الشخص الذي كان ضحية عملية الاختطاف، مباشرة بعد دخوله المغرب عبر ميناء طنجة المتوسط أول أمس الاثنين.