• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 سبتمبر 2023 على الساعة 22:00

اعتلى صدارة الترتيب.. الجيش يتفوق على مولودية وجدة بثلاثية

اعتلى صدارة الترتيب.. الجيش يتفوق على مولودية وجدة بثلاثية

حافظ فريق الجيش الملكي، على صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، بعد فوزه خارج ميدانه على مولودية وجدة بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الاثنين (25 شتنبر).
واحتضن الملعب الشرفي بوجدة هذه المباراة، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم القسم الأول.

وسجل أهداف النادي العسكري المهاجم أحمد حمودان (د 28)، و لاعب الوسط ربيع حريمات (د 41 ض.ج) ، والمهاجم لامين دياكيتي (د 74).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى الجيش الملكي إلى المركز الأول ب 10 نقاط، فيما ظل فريق مولودية وجدة في المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة.
وفي الدورة المقبلة، يستقبل الجيش الملكي نهضة بركان، فيما يحل مولودية وجدة ضيفا على يوسفية برشيد.

وشهد اللقاء رفع جماهير الجيش الملكي للافتة تحمل عبارة “حق عماد”، ترحما على المشجع العسكري عماد الذي وافته المنية، الجمعة الماضي، بعد دخوله في غيبوبة إثر تعرضه لضربة قوية من طرف السلطات التونسية على هامش تنقل فريق الجيش الملكي لسوسة الأسبوع الماضي برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتولى الحكم جلال جيد مهمة قيادة المباراة بمساعدة لمصطفى أكركاد كحكم مساعد أول ومحمد الرباني كحكم مساعد ثاني، فيما أوكلت مديرية التحكيم مهمة قيادة غرفة “الفار” للحكم الداكي الرداد، بمساعدة ادريس أيت جيلال.