• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 02 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

اعتقالات وحملات أمنية وارتفاع قياسي في أسعار تذاكر الوداد والأهلي.. المارشي نوار داير حالة!

اعتقالات وحملات أمنية وارتفاع قياسي في أسعار تذاكر الوداد والأهلي.. المارشي نوار داير حالة!

يونس خليف

حطمت أسعار تذاكر مباراة الوداد البيضاوي ضد الاهلي المصري برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أرقاما قياسية جديدة، حيث وصل سعر تذكرة 30 درهما إلى 600 درهم.
كما انتشرت عروض لبيع تذاكر الفئة 1 في عدد من الصفحات الفايسبوكية بأسعار تتراوح ما بين 600 و800 درهم, أما أسعار تذاكر المنصة الشرفية (50 درهما) فقد تضاعف ثمنها 24 مرة لتباع ب1200 درهم في السوق السوداء التي تشهد نشاطا منقطع النظير في أزقة قريبة من مركب محمد الخامس منذ صباح اليوم الخميس (2 نونبر).
واختفت تذاكر فئة 200 درهم تماما من السوق بعدما تم بيع كمية منها عن طريق الموقع الرسمي للجامعة؛ في الوقت الذي اشترى رئيس الوداد البيضاوي 547 تذكرة من أجل تخصيصها لمسؤولي الكاف والفيفا والاتحادات القارية ووفد الأهلي المصري ومسؤولي ومنخرطي الوداد إضافة إلى مستشهري ومحتضني الفريق الحمر.
وأمر وكيل الملك في ابتدائية الدار البيضاء المصالح الأمنية بالتحرك بعد توصله صباح اليوم بشكاية من جمعيات لجمهور الوداد طالبت بمحاربة السوق السوداء، حيث قامت عناصر فرقة الصقور والشرطة القضائية بحملات في مناطق ترويج التذاكر بالسوق السوداء في كل من الحي المحمدي والبرنوصي والحي الحسني وعين الشق وسباتة وبورنازيل، ما أسفر عن توقيف 10 أشخاص حتى الآن، ضبطوا في حالة تلبس بإعادة بيع تذاكر مباراة الوداد والأهلي.

السمات ذات صلة