• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 على الساعة 12:00

استفدنا من الشيلي والباراغواي/ عندنا طموح/ حنا عائلة.. الأسود متحمسين للمونديال

استفدنا من الشيلي والباراغواي/ عندنا طموح/ حنا عائلة.. الأسود متحمسين للمونديال

أشاد لاعبو المنتخب الوطني المغربي بالمستوى الذي قدموه خلال المباريات الودية التي جمعتهما بمنتخبي الشيلي والباراغواي، في إطار الاستعداد لكأس العالم قطر 2022.
وانتصر المنتخب الوطني، يوم الجمعة الماضي (23 شتنبر)، على منتخب الشيلي بهدفين دون رد، فيما انتهت مباراته ضد منتخب الباراغواي يوم أمس الثلاثاء (27 شتنبر)، بالتعادل السلبي.

استفادنا من الشيلي والبارغواي!
وأكد عميد “أسود الأطلس، رومان غانم سايس، أن المنتخب الوطني استفاد كثيرا من وديتي الشيلي والباراغواي، مشيرا إلى أن اللاعبين أظهروا روحا جماعية قوية في المعسكر الإعدادي.
وقال سايس في تصريح لوسائل الإعلام عقب مباراة الباراغواي: “استفدنا بزاف من مباريات الشيلي والباراغواي، والمرمى ديالنا ما استقبلت حتى هدف، وقدمنا مستويات مزيانة، خدمنا واجتهدنا في المعسكر وبيّنا روح جماعية قوية”.
وأضاف سايس “خاصنا نزيدو نطورو راسنا من هنا للمونديال، والحد لله لحدود اللحظة هاد الشي اللي قدّمنا را كيبقى إيجابي واخا الوقت كان ضيّق”.
وختم لاعب بيشكتاش التركي حديثه بالقول “عندنا لعّابة مزياينين وكيلعبو في دوريات كبيرة، وأذكياء دغيا كيتسوعبو الأشياء”.

عندنا طموح!
ومن جهته، قال أحمد رضا التكناوتي، حارس المنتخب المغربي، أن الأسود يطمحون لتحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم.
وأشاد التكناوتي، هو الآخر، بمستوى اللاعبين رغم التعادل السلبي أمام الباراغواي وديا، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “بينيتو فيامارين” في مدينة إشبيلية.
وقال حارس فريق الوداد الرياضي، في تصريح لوسائل الإعلام عقب مباراة الباراغواي “بغيت نشكر بزاف اللاعبين على المعسكر اللي دوزنا، كنا متحدين حنا والطاقم كامل وكنا عارفين المسؤولية اللي علينا”.
وأضاف التكناوتي “الحمد لله قدمنا مقابلة زوينة ضد الباراغواي، وحتى ضد الشيلي، وعندنا طموح باش نمشيو لكأس العالم ونحققو نتائج إيجابية”.

كنحسو براسنا عائلة!
وبدوره، أشاد أشرف داري، بمستوى لاعبي المنتخب الوطني المغربي في المبارتين الوديتين أمام الشيلي والباراغواي.
وقال داري في تصريح لوسائل الإعلام، يوم أمس الثلاثاء (27 شتنبر)، “كيفما شاف الجميع دوزنا مقابلتين جميلتين وعطينا كل ما عندنا باش نكونو حاضرين بقوة في المونديال إن شاء الله”.
وأضاف “كنحسو براسنا بحال العائلة حيت الركراكي كيخلق جو عائلي وسط المجموعة، وهاد الشي عطى الثمار ديالو وكنتفائلو بالخير وأننا نكونو عند حسن ظن الجماهير المغربية ونفرحوهم”.
وأشار داري “أنا وسايس دوزنا لقاء زوين، كيعطيني التعليمات، واستفدت منو بزاف إنسان عندو تجربة كبيرة، وكنقول ليه شكرا، وكنتمنى أنني نعطي إضافة للمنتخب الوطني”.