• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2019 على الساعة 18:00

اختفاء مفبرك/ نداء على الفايس بوك/ جثة متحللة.. تفاصيل قتل أم لطفلها في طنجة

اختفاء مفبرك/ نداء على الفايس بوك/ جثة متحللة.. تفاصيل قتل أم لطفلها في طنجة

“يا ربي يلقاوه”، “بارطاجي هاد الأم تلقى ولدها”، “مزال صغير وتجلا”، كانت هذه بعضا من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار أسبوع، تضامنا مع عائلة الطفل إبراهيم الذي اختفى يوم 29 ماي الماضي، ليتضح بعد ذلك أن الاختفاء ليس سوى قصة مفبركة من وحي خيال والدة الطفل. كيفاش؟

الاختفاء

يوم 29 ماي الماضي، أطلقت عائلة إبراهيم نداء على مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن طفلها “المفقود”، بعد وضعها في نفس اليوم، شكاية لدى مصالح الأمن الوطني في طنجة، بشأن “اختفاء” طفلها.

هذا النداء لاقى تفاعلا كبيرا من قبل رواد الموقع الأزرق الذين تعاطفوا مع عائلة إبراهيم، خاصة أن الطفل يبلغ 11 سنة فقط، ومن الصعب أن يواجه الظروف الصعبة وسط الشوارع.

العثور على الجثة

وبعد البحث والتحريات، تمكنت عناصر الأمن من العثور على جثة إبراهيم، أمس الاثنين (3 يونيو)، في حالة تحلل على مستوى الطريق الدائرية في منطقة العوامة في طنجة، وتم نقل جثته إلى المستشفى قصد التشريح.

إيقاف الأم

وحسب بلاغ للمصلحة الولائية للشرطة القضائية في طنجة، فقد تم توقيف والدة إبراهيم، البالغة من العمر 43 سنة، ولها أربعة أطفال، للاشتباه في تورطها في واقعة الضرب والجرح المفضي إلى الموت إضافة إلى إخفاء جثة ابنها.

ظروف الجريمة

وبالرجوع إلى تسجيلات كاميرا المراقبة في مدخل منزل العائلة، أكدت الأبحاث أن الأم عمدت إلى دفع ابنها في حوض حمام المنزل، ما تسبب في وفاته نتيجة سقوطه، لتحمل بعد ذلك جثته على متن سيارتها وتتخلص منها في منطقة العوامة.