• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 14 فبراير 2021 على الساعة 16:00

إلى ما طبق شروط الكاف.. الوداد مهدد بخسارة لقاء كايزر بالقلم!

إلى ما طبق شروط الكاف.. الوداد مهدد بخسارة لقاء كايزر بالقلم!

بات فريق الوداد البيضاوي مهددا بخسارة نقط مباراته أمام كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي، التي كان مقررا إقامتها أمس السبت في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، غير أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أكدت رفض السلطات منح الترخيص لدخول بعثة كايزر إلى المغرب بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.

شروط صعبة

وقال يوسف باصور، رئيس القسم الرياضي في جريدة الأحداث المغربية إن الوداد يملك أقل من 24 ساعة لتنفيذ الشروط التي وضعها الكاف لإعادة برمجة مباراته أمام كايزر تشيفز بين 16 و20 فبراير الجاري في بلد محايد.

وأوضح باصور، في تصريح لموقع “كيفاش”، أن على النادي البيضاوي تحديد مكان وتاريخ وتوقيت إجراء المباراة، وتحمل مصاريف التنظيم في البلد المحايد، إضافة إلى أن عليه أن يحرص على حصول الخصم على موافقة دخوله البلد المحايد.

الخسارة!

وكشف رئيس القسم الرياضي في جريدة الأحداث المغربية أنه “إن تعذر على نادي الوداد تحقيق شروط الكاف، ففي هذه الحالة يعتبر الوداد خاسرا، وتذهب 3 نقاط لفريق كايزر، في انتظار إجراء مباراة الإياب”.

وأكد باصور أنه “من حسن حظ الفريق الأحمر أن هذا الأمر وقع في دور المجموعات، حيث يجري كل فريق 6 مباريات ذهابا وإيابا، حيث إمكانية الإستدراك”.