• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 28 أغسطس 2016 على الساعة 19:14

إلى غاية الثلاثاء.. ارتفاع الحرارة

إلى غاية الثلاثاء.. ارتفاع الحرارة

إلى غاية الثلاثاء.. ارتفاع الحرارة
كيفاش
أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، أن موجة حرارة ستشمل العديد من مناطق المملكة ابتداء من اليوم الأحد (28 غشت) وإلى غاية بعد غد الثلاثاء (30 غشت).
وأوضحت المديرية أن درجات الحرارة العليا ستتراوح اليوم الأحد ما بين 42 و44 درجة في كل من السمارة وبوجدور وأوسرد وداخل وادي الذهب وكلميم وطانطان وأسا-الزاك وطاطا وأكادير أيت ملول وتارودانت واليوسفية وسطات والرحامنة وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح والخميسات وسيدي سليمان ووزان.
وأضافت المديرية أنه يرتقب تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 38 و41 درجة في العرائش والقنيطرة (الداخل) وسيدي قاسم ومكناس وفاس ومولاي يعقوب وتاونات وكرسيف وبنسليمان وخريبكة وسيدي بنور وشيشاوة وزاكورة وسيدي إيفني وطرفاية والعيون (الداخل).
ويوم غد الاثنين (29 غشت)، ستتراوح درجات الحرارة ما بين 43 و47 درجة في أوسرد ووادي الذهب وبوجدور والسمارة والعيون وطرفاية وطانطان وكلميم وأكادير آيت ملول وطاطا.
وتتوقع المديرية أيضا أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 38 و42 درجة في كل من أسا-الزاك وزاكورة وشتوكة آيت باها وتيزنيت وسيدي إيفني وإنزكان وشيشاوة وداخل الصويرة وآسفي، وسيدي بنور والرحامنة ومراكش وقلعة السراغنة وسطات والفقيه بنصالح وخريبكة والخميسات وبرشيد وسيدي سليمان وسيدي قاسم ووزان وفاس ومولاي يعقوب والعرائش (الداخل) وتاونات وكرسيف.
وستترواح درجات الحرارة، بعد غد الثلاثاء، ما بين 41 و45 درجة في أوسرد ووادي الذهب والسمارة وداخل بوجدور والعيون وطرفاية وطانطان وكلميم وأكادير أيت ملول وطاطا.
وستتراوح درجات الحرارة في اليوم نفسه ما بين 38 و41 درجة في مراكش وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح وزاكورة.