• مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
عاجل
الإثنين 07 ديسمبر 2015 على الساعة 13:34

إلى أصحاب الطاكسيات.. تمديد أجل طلب الحصول على المنحة

إلى أصحاب الطاكسيات.. تمديد أجل طلب الحصول على المنحة

__282319715

كيفاش

أعلنت وزارة الداخلية أنه، بفضل الانخراط الإيجابي للمهنيين في برنامج وطني لدعم المهنيين لتجديد سيارات الأجرة من الحجم الكبير، عرف هذا البرنامج اهتماما وإقبالا متزايدين في مختلف العمالات والأقاليم، وتم خلال السنة الأولى منه تلقي ومعالجة ما يناهز 7500 طلبا للاستفادة من منحة تجديد سيارات الأجرة من الصنف الكبير تم قبول ما يفوق 6600 طلبا منها.
وأضافت الوزارة أنه تم، إلى حدود اليوم، الشروع في استغلال ما يفوق 5400 سيارة أجرة كبيرة جديدة مختلفة الأنواع، تتسع لسبعة ركاب، استفاد أصحابها من الدعم الحكومي، فيما تستمر إجراءات التسليم لفائدة باقي المستفيدين.
وأوضحت الوزارة في بلاغ لها أنه، ومن أجل إعطاء الفرصة للمهنيين الذين لم يتمكنوا من تقديم طلباتهم للاستفادة من منحة التجديد قبل تاريخ 30 أكتوبر الماضي، تقرر تمديد الأجل الأقصى لإيداع طلبات الحصول على منحة تجديد سيارات الأجرة من الصنف الأول لسنة إضافية.
وتبعا لهذا القرار، يضيف البلاغ، فقد تم في مختلف العمالات والأقاليم فتح المجال لمواصلة تقديم طلبات منحة تجديد سيارات الأجرة من الصنف الأول، إلى غاية 31 أكتوبر 2016، وفق الشروط والمساطر المعمول بها نفسها خلال الفترة السابقة والتي يمكن الاطلاع عليها لدى مصالح العمالات والأقاليم وعلى البوابة الإلكترونية المخصصة لهذا البرنامج www.taxijdid.ma.